facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اتفاقية لوفير التواجد الامني في كل مواقع امانة عمان


05-10-2017 09:38 AM

عمون- وقعت مديرية الأمن العام وأمانة عمان الكبرى اليوم الاربعاء، اتفاقية تعاون مشتركة بهدف تكثيف الإجراءات الأمنية وتعزيز التواجد الأمني على مباني الأمانة في منطقة رأس العين، بحضور مدير الأمن العام اللواء الركن احمد سرحان الفقيه وامين عمان الدكتور يوسف الشواربة.

وقال اللواء الركن الفقيه إن المديرية تنفذ استراتيجيتها الأمنية الشاملة في دعم مكونات المنظومة الأمنية وتفعيل الشراكة الأمنية لتحقيق الأمن الوطني الشامل، مشيرا إلى ان المديرية لن تألو جهداً في تقديم كل ما من شأنه خدمة الوطن والمواطن، تنفيذاً للتوجيهات الملكية السامية في مساعدة الوزارات والهيئات والمؤسسات الرسمية على أداء واجباتها بما يضمن تقديم الخدمة الفضلى للمواطنين وبما ينسجم مع التطورات العصرية الحديثة لتبقى صورة الوطن مشرقة.

وأكد ان هذه الاتفاقية جاءت لتوفير التغطية الأمنية الكاملة لكافة مواقع أمانة عمان الكبرى والتي تمتد من إشارات المهاجرين ولغاية ساحة النوافير، ولتعزيز الإجراءات الأمنية على أمانة الكبرى بما يسهم في المحافظة عليها خارج اوقات الدوام الرسمي، مثمنا الدور الهام الذي تقوم به أمانة عمان الكبرى في تقديم الخدمات الفضلى للمواطنين والارتقاء بها.

من جانبه ثمن الشواربة ما تقوم به مديرية الأمن العام ممثلة بكافة وحداتها الميدانية من إجراءات أمنية وشرطية تسهم وبشكل فاعل في تعزيز منظومة الأمن الشامل وتحافظ على مقدرات ومكتسبات الوطن، مشيراً الى أن الشراكة التي تربط الأمانة بمديرية الأمن مستمرة للارتقاء بطبيعة الخدمات المقدمة للمواطنين. وتلى توقيع الاتفاقية افتتاح نقطة شرطة الامانة، التي تتبع قيادة أمن اقليم العاصمة وبإشراف خاص من إدارة العمليات في مديرية الامن العام، وذلك بهدف تحقيق الغاية المرجوة من الاتفاقية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :