facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الفواكه المجففة مفيدة للصحة ولكن


05-10-2017 01:41 PM

عمون- أفادت مجلة 'فرويندين' الألمانية بأن الفواكه المجففة تعد مفيدة للصحة، حيث إنها تزخر بالألياف الغذائية والعناصر المغذية، وبالتالي فهي تساعد على الشعور بالشبع بسرعة، ومن ثم فهي تعتبر بمثابة مفتاح إنقاص الوزن والرشاقة.

وأضافت المجلة المعنية بالصحة والجمال في موقعها الإلكتروني أن الفواكه المجففة تنطوي على عيب يتمثل في أنها غنية بالسعرات الحرارية، حيث تحتوي ملعقة طعام مملوءة بالفواكه المجففة على 70 سعراً حرارياً، أي أن عبوة 100 جم تحتوي على نحو 300 سعر حراري أو أكثر، خاصة إذا تم إضافة السكر أو العسل إلى الفواكه المجففة.

لذا تنصح 'فرويندين' بتناول الفواكه المجففة بحرص وحذر، حيث يكفي إضافة ملعقة طعام مملوءة بالفواكه المجففة إلى وجبة الحبوب. وكبديل يمكن تناول الفواكه الطازجة مثل التفاح والبرتقال مع وجبة الحبوب.

د ب أ




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :