facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





منع هند الفايز من السفر بسبب التهرب الضريبي


05-10-2017 02:55 PM

عمون - أدرجت مديرية الأمن العام، اليوم الخميس، اسم النائب السابق هند الفايز على لائحة منع السفر الأمنية على المعابر، على اثر طلب وزارة المالية ذلك، بسبب تهرب الفايز من دفع مستحقات ضريبية.

وأكدت المصادر لـ عمون إن وزارة المالية أرسلت كتاباً إلى مديرية الأمن العام تطلب فيه منع النائب السابق الفايز من السفر لحين تصويب أوضاعها الضريبية.

وتبلغ قيمة الأموال الضريبية والغرامات المترتبة على الفايز بنحو 280 ألف دينار.

يشار إلى أن رئيس الوزراء، الدكتور هاني الملقي، كان أكد يوم أمس، أنه سيتم فرض عقوبات صارمة على حالات التهرّب الضريبي تصل حدّ السجن ودون استبدالها بغرامة، مشيرا إلى أن التعديلات على قانون الضريبة تنقل موضوع الإثبات الضريبي من المكلف إلى دائرة ضريبة الدخل والمبيعات.




  • 1 مواطن عادي الكرك 05-10-2017 | 02:59 PM

    شو يعني تم تطبيق توجيهات رئيس الوزراء قبل صدور القانون الجديد ووفق الاجراءات الدستورية ؛ وهل هند الوحيده من عليها مستحقات لدولتنا العتيده !!!
    حقا انها مرحلة سيادة القانون .


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :