facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





طالبة تبتلع دبوسا .. والمعلمة تنصحها بتناول بطاطا مسلوقة


05-10-2017 03:13 PM

عمون - ينال المعاني - اشتكى ولي امر طالبة بمدرسة في لواء عين الباشا من عدم قيام معلمة الصحة داخل المدرسة بإسعاف شقيقته اثر ابتلاعها دبوسا بالخطأ.

وقال شقيق الطالبة لـ عمون إن الطالبة وتبلغ من العمر 13 عاما ابتلعت دبوس بالخطأ حيث قامت بمراجعة معلمة الصحة في المدرسة لإسعافها ونقلها الى اقرب مستشفى.

واضاف شقيق الطالبة بأن رد المعلمة كان 'اشربي ماء او خلي امك تعملك بطاطا مسلوقة وابلعيها مرة واحدة' ثم سمحت لها بمغادرة المدرسة دون اي مرافق.

وبين شقيقها أن الطالبة وصلت الى البيت في وضع سيئ وغير قادرة على النطق مع اعراض الخوف.

واشار الى انه قام بإسعافها الى مركز صحي عين الباشا ثم الى مستشفى عين الباشا من دون فائدة مع التأكيد على عدم تناولها طعام وشراب ليتم نقلها بعد ذلك الى مستشفى الجامعة حيث اجريت لها على الفور عملية جراحية لاستخراج الدبوس.

واكد ولي امر الطالبة بأنه تقدم بشكوى لدى مدير التربية والتعليم ضد معلمة الصحة كونها لم تسعف الطالبة وضد مديرة المدرسة كونها لم تخبر الاهل هاتفيا.




  • 1 ابو صيام 05-10-2017 | 03:23 PM

    شو تسعف فيها المعلمة اذا مستشفى عين الباشا ما قدر يعمل الها شيء


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :