facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





تدشين فعاليات مهرجان Moments Festival الأردن 2017


05-10-2017 03:19 PM

عمون - دشنت Moments Eventsاليوم فعاليات النسخة الأولى من مهرجانهاMoments FESTIVAL الأردن 2017 في العبدلي الجديد، في باقة فعاليات غنائية وموسيقية تستمر على مدى يومين ترضي شغف جمهور محبي الفن من الأردن والمنطقة.

شركة Moments Events الاردن. حيث تقام فعاليات المهرجان أعلنت فيه عن إطلاق المهرجان رسمياً وبرنامج فعالياته الذي يضم على مدى يومين عدد من كبار نجوم الفن العربي وفرقاً موسيقية محلية.

وفي اليوم الأول الذي يحمل صبغة الصوت الجبلي المميز والمواويل الطربية، يحيي النجمين العربيين نجوى كرم وملحم زين حفلتين إيذاناً بافتتاح المهرجان، بالاضافة الى عرض تقدمه الفرقة الأردنية جيتاناي (Guitanai).

أما في اليوم الثاني من المهرجان فإن الجمهور على موعد مع الشاب خالد لتقديم حفلة ترضي شغف عشاق الفنان الجزائري ومحبي 'الراي'، بالإضافة إلى حفلة الفنان الأردني جعفر، فيما تعرض فرقة اوتستراد الأغنية الأردنية بلهجتها المحلية المدمجة مع الموسيقى الغربية.

وأكد جعفر الصالح، على أن المهرجان يستهدف ارضاء شغف الجماهير وذوقها الفني والموسيقي عبر باقة مميزة من النجوم العرب والفرق الرائدة في تقديم كل ما هو جديد ومميز.

وحول استهداف الأردن في إقامة الموسم الأول من هذا المهرجان الفريد من نوعه، أشار عمر الدهماني إلى الإمكانيات الزاخرة التي تتمتع بها المملكة، وبإعتبارها وجهة مفضلة والعنوان البارز لإحتضان الإبداع والثقافة وشتى أنواع الفنون والموسيقى على مستوى المنطقة في ظل التنوع الثري الذي يقدمه المهرجان حيث يتيح المجال أيضاً للفرق الأردنية في تقديم منتجها الفني المميز على مدى فعاليات يومي المهرجان'.

وثمّنا الصالح والدهماني الدور الذي لعبه داعمي ورعاة المهرجان في اطلاقه وتنظيمه، حيث تضم قائمة الرعاة والداعمين كل من، مجموعة المناصير، فندق البوليفارد أرجان من روتانا إضافة إلى الناقل الوطني المعتمد 'الملكية الأردنية'، وشركة العبدلي للإستثمار والتطوير، فضلاً عن Uber، و'سجلني'، فيما تضم قائمة الرعاة الإعلاميين للمهرجان كل من 'تلفزيون رؤيا'، و'هلا إف إم'، راديو 'بليس'، وبدعم من وزارة السياحة والآثار وهيئة تنشيط السياحة.
ويعتبر مهرجان 'Moments FESTIVAL' الأردن 2017 نتاج التعاون المثمر بين جعفر الصالح ورجل الاعمال الاماراتي عمر الدهماني، حيث يمتلك كل من الصالح والدهماني سنوات طويلة من الخبرة والمعرفة جرى تطويعها لخدمة أهداف ورؤية 'Moments Events '.

يشار إلى أن 'Moments'/الأردن، تعد شركة شقيقة لـ 'Moments Events' في الإمارات العربية المتحدة والتي بدورها تعتبر إحدى أكبر شركات تنظيم الفعاليات الكبرى والخدمات المتخصصة في منطقة الشرق الأوسط.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :