facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





انطلاق فعاليات "Umniah King Game Jam" في مجمع الحسين للأعمال


05-10-2017 03:23 PM

عمون - أعلنت شركة أمنية وبالتعاون مع شركة كنج (King) عن إنطلاق فعاليات 'أمنية كينج جيم جام (Umniah King Game Jam) للتدريب وتصميم الألعاب، وذلك في مجمع الملك حسين للأعمال.

وتعد شركة كنج (King) - أكبر شركة تصميم الألعاب على الهاتف والويب والمطورة للعبة كاندي كراش الشهيرة.

ومن المقرر أن تشمل هذه الفعاليات التي تستمر حتى السابع من الشهر الجاري، ندوات مصغرة في الجامعة الأردنية ومدرسة اليوبية، وندوة رئيسية عن الألعاب الإلكترونية بالمشاركة مع ممثلين عن شركة كنج للألعاب في المدرج الرئيسي لمدينة الملك حسين للأعمال.

كما تشمل الفعاليات أيضاً، تدريب على مدار يومين مقدم من شركة كنج على محرك Defold لتطوير الألعاب ومسابقة جيم جام، حيث سيعقدان في مركز أمنية للإبداع (The Tank) في مجمع الملك حسين للأعمال.

وأكد رئيس قسم دائرة الموارد البشرية والشؤون المؤسسية لشركة أمنية، سامي جرار، على أهمية قطاع الألعاب الإلكترونية كجزء من الاقتصاد الإبداعي، لافتاً إلى إن إنخراط الشركة في إقامة هذه الفعاليات يأتي بهدف مساعدة الشباب المبدع على تطوير إمكانياتهم وإكسابهم المهارات التقنية اللازمة في هذا المجال.

وبين جرار، أن صناعة الألعاب الإلكترونية شهدت في عصرنا الحديث تطورا لافتا، خصوصا مع زيادة انتشار الإنترنت عريض النطاق والتوسع في استخدام الهواتف والأجهزة اللوحية الذكية التي اصبحت الأساس لتحميل واستخدام الألعاب الرقمية.

ولفت الى دور أمنية في دعم وتحفيز الإبتكار والريادة و ايجاد بيئة حاضنة لمطوري الألعاب الإلكترونية في الأردن، موضحاً أنه وضمن هذه الرؤى ، أطلقت الشركة في العام 2014 مركز أمنية للإبداع (The Tank) بهدف دعم ريادي قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات، ومساعدتهم على تطوير أفكارهم وتسويقها إلى العالمية ودمجهم بمستثمرين محليين وعالميين تحت سقف واحد، إضافة الى مساعدتهم في تطوير أفكارهم ومشاريعهم، وتقديم أية مشورة لهم سواء كانت خدمات استشارية قانونية أو متعلقة بتنمية الأعمال التجارية، والبيانات المالية وغيرها.

يشار الى أن هذه الفعاليات ليست مخصصة للطلاب فقط وإنما تستهدف جميع الكوادر التعليمية والإدارية في الجامعات ومصممي الألعاب والعاملين عليها وغيرهم من المهتمين علماً أن التسجيل مجاني ومن خلال الرابط التالي: www.umniahgamejam.com




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :