facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





وزير المياه يستقبل السفير الاماراتي لدى المملكة

وام
وام
05-10-2017 04:12 PM

عمون - استقبل الدكتور حازم كمال الناصر وزير المياه والري السفير الاماراتي لدى المملكة مطر سيف سليمان الشامسي .

وجرى خلال اللقاء - الذي عقد بمقر الوزارة - بحث أوجه التعاون بين البلدين الشقيقين في مجالات المياه وسبل تعزيزها والاستفادة من الخبرات والمشاريع والبرامج الناجحة بين البلدين.

وأعرب الجانبان عن ارتياحهما للتعاون الثنائي دولة الإمارات والمملكة الأردنية في مجالات المياه والمشاريع المطروحة وأكدا حرص البلدين على تعزيز هذا التعاون وفتح آفاق جديدة .

واستعرض الناصر الأوضاع المائية التي يمر بها الأردن واحتياجاته التنموية المتزايدة إضافة إلى مناقشة المشاريع التي ينوي الأردن تنفيذها لمواجهة هذه التحديات مثل مشروع نقل المياه من البحر الأحمر إلى البحر الميت ' ناقل البحرين ' وإمكانية مساهمة الاستثمارات الخارجية في تمويله.

وأشاد الناصر بمشاريع دولة الإمارات العربية المتحدة في مجال السدود والقنوات المائية التي ساهمت في حل جزء من مشكلة المياه بالأردن.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :