facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





"جمعية الإخوان" تطالب بتوجيه الدعم للمواطنين دون امتهان كرامتهم


05-10-2017 06:25 PM

عمون - طالبت جمعية جماعة الاخوان المسلمين الحكومة بتفعيل برامج مكافحة التهرب الضريبي بحسب بيان صادر عن المكتب الاعلامي للجمعية اليوم الخميس.

كما طالبت الجماعة في موازاة ذلك تفعيل الدور النقابي والمساءلة لضبط النفقات العامة والحد من الفساد بكافة مستوياته.

واكدت الجماعة في البيان ان قوت المواطن هو خط احمر وانها في الوقت الذي تطالب فيه بوضع اليات تضمن عدم المساس والاقتراب من جيوب المواطنين فانها ترى ان على الحكومة اعادة التفكير في اسلوب دعمها لبعض السلع والمواد التموينية وعلى راسها مادة الخبز وايجاد اليات تضمن وقف استنزاف هذا الدعم الذي يستفيد منه غير الاردنيين ويقدر بمئات الملايين من الدنانير.

واشار البيان الى ان توجيه الدعم للمواطنين الاردنيين ليس عيبا لان دول الجوار وهي تمتلك موارد مالية اكبر بكثير من الاردن توجه الدعم لمواطنيها وهو حق مشروع للجميع شريطة ان تبتعد الية توجيه الدعم للمواطنين عن امتهان كرامتهم.

ودعت الجماعة الحكومة الى دعم المشاريع الراسمالية والمشاريع الصغيرة لتشغيل الشباب المتعطلين عن العمل واسترداد اموال الفساد ومحاسبة الفاسدين .

وختم البيان بالتأكيد على اهمية وحدة الصف وتوحيد الكلمة والضرب بيد من حديد على المرجفين الذين يعبثون بالوحدة الوطنية ويبثون الفتن بين ابناء الشعب الواحد.




  • 1 مبروك 05-10-2017 | 11:53 PM

    ههههههههههههههه...
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههه

    الله يحمي الاردن وشعبه


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :