facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





المصري: لا سيارات لرؤساء المجالس المحلية .. ولا زيادة لمكافأتهم

المصري
المصري
05-10-2017 10:32 PM

عمون - أكد وزير الشؤون البلدية المهندس وليد المصري ان مطالب رؤساء المجالس المحلية المتعلقة بالخدمات وتنمية المناطق ستكون على أولويات الوزارة وأنه سيعمل على تنفيذها ضمن أجندات وموازنات 2018.

ونوه خلال لقاء جمعه اليوم بممثلين عن رؤساء المجالس المحلية إلى حرص الوزارة على انجاح المجالس المحلية كتجربة جديدة تساعد على توسيع وايصال الخدمة لجميع المناطق بعدالة، مشددا على تكاملية الجهود والتنسيق مع المجالس البلدية وفقا للتشريعات المعمول فيها بما يخدم الصالح العام .

وقال المصري إن الوزارة لن تألو جهدا بدعم امكانات المجالس البلدية والمحلية، مشيرا الى انها تنظر للبلديات والمجالس المحلية كوحدة متكاملة تكمل جهود بعضها .

وعرض أبرز ملامح خطة الاصلاح الحكومي الاقتصادية وضبط النفقات، مشددا على ان الاولوية هي لتلبية احتياجات المناطق ورفع سوية الخدمات فيها.

وقال المصري إن مطالب رؤساء المجالس المحلية بزيادة مكافآتهم الشهرية وتخصيص سيارات لهم يتعارض مع خطة الحكومة الاصلاحية وضبط النفقات، موضحا ان اي نفقات اضافية ستشكل عبئا على المجالس ومستوى الخدمة المقدمة للمواطنين.

واشار إلى ان الوزارة اخذت بعين الاعتبار خطة الحكومة الاصلاحية وضبط النفقات عندما وضعت أسس صرف المكافآت لرؤساء المجالس المحلية، مبينا أنها اعتمدت تسلسلا يوازن حجم التمثيل ونوعية المجالس المنتخبة ابتداء من المجلس المحلي وانتهاء بممثلي مجلس المحافظة.

ودعا المصري رؤساء وأعضاء المجالس المحلية إلى الاهتمام بواقع الاحتياجات للمواطنين وتقديمها على أي مطالب أخرى ولا سيما في ظل محدودية الموارد لعدد كبير من المجالس المحلية والبلدية.




  • 1 احمد كايد 06-10-2017 | 09:39 AM

    لماذا لا يتم نقل وزارة الاشغال ووزارة الطاقة والاتصالات لموقع جديد وبيع اماكنها في الصويفية والدوار الثامن مما يوفر دخل للخزينه حيث انه لا فائدة من وجودها في مكانها الحالي وثمن الارض عالي جدا

  • 2 احمد كايد 06-10-2017 | 09:41 AM

    بيع وزارة الطاقة والاشغال


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :