facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العقيد الجمل مستشارا لوزير المالية


05-10-2017 11:33 PM

عمون - ينال المعاني - قرر مجلس الوزراء واستنادا لاحكام المادة ٣٣ من قانون الامن العام رقم ٣٨ لسنة ١٩٦٥ الموافقة على اعارة العقيد سهم احمد عطا الجمل من مرتب ادارة البحث الجنائي للعمل لدى وزارة المالية بوظيفة مستشار لوزير المالية لتكنولوجيا وامن المعلومات لمدة سنتين على ان يتقاضى راتبه من مديرية الامن العام.

كما قرر مدير الامن العام اللواء احمد الفقية نقل العقيد سهم الجمل من مرتب ادارة البحث الجنائي الى مرتب ادارة شؤون الضباط / القائمة المؤقتة اعتبارا من تاريخ ٥/١٠/٢٠١٧ .





  • 1 العدوان 06-10-2017 | 01:05 PM

    سهم بيك يستاهل الخير والله يبيض وجهه وين ما صد ورد انسان بكل معنى الكلمه رجل وصديق ومن رجالات الامن العام الاشاوس والذي اين ما كان موقعه هو واجهه وعلم للامن للامن العام ان شالله يعلي مراتبك بعد وبعد يارب والله يوفقك....اخوك وصديقك وتلميذك بالمحاماه...

  • 2 JOrdan1 06-10-2017 | 06:58 PM

    فعلا الرجل المناسب في المكان المناسب
    العقيد سهم الجمل معروف باستقامته ونشاطه في العمل وكانت له لمسات واضحه في تطوير كل موقع خدم فيه
    مبارك والى الامام ان شاء الله


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :