facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بالفيديو: طفل بلا ذراعين يتقن تناول طعامه بالشوكة


06-10-2017 08:58 AM

عمون - أظهر طفل بريطاني شجاع قدرة فريدة على تناول طعامه بالشوكة، على الرغم من أنه ولد بلا ذراعين أو ساقين.

ونشرت كاتي ويندون، والدة الطفل كامدين البالغ من العمر 4 سنوات مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه طفلها، وهو يستخدم الشوكة لتناول الطعام، رغم عدم امتلاكه ذراعين، حيث ولد وهو يعاني من متلازمة وراثية نادرة تدعى فوكوميليا، تسببت بتوقف نمو ذراعيه عند المرفقين.

إلا أن كامدين لم يسمح للإعاقة بأن تمنعه من فعل ما يريد، وتمكن من إتقان تناول الطعام باستخدام الشوكة، مستعيناً بالجزء العلوي من الذراع الذي يمتلكه، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وقالت كاتي التي حملت بالطفل عندما كانت تبلغ من العمر 18 عاماً فقط، إنها شعرت بالصدمة، عندما علمت بالحالة النادرة التي يعاني منها الطفل قبل الولادة، ونصحها الأطباء بإجراء عملية إجهاض، لكنها اختارت الاحتفاظ به، وأخذت على عاتقها تعليمه التأقلم مع الإعاقة.

 

 






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :