facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




25 شركة فرنسية كبرى تعتزم المساهمة في إعمار العراق


06-10-2017 09:08 AM

عمون - أعلنت 25 شركة فرنسية كبرى، اليوم الخميس، استعدادها للعمل في العراق والمساهمة في إعماره حسب اختصاصات شركاتهم، فيما قدموا مقترحات واستفسارات عن فرص الاستثمار وسوق العمل فيه.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء حيدر العبادي في بيان صحافي، إن "العبادي زار مقر منظمة أرباب العمل الفرنسية في باريس (MDF) وعقد جلسة نقاشية مع رؤساء كبريات الشركات الفرنسية"، موضحاً أنه "استعرض التقدم الحاصل في العراق والانتصارات التي تحققها القوات العراقية ودفاع العراقيين البطولي عن وحدة وسلامة بلدهم"، وفقاً لما ذكرته "السومرية نيوز".

وأشار البيان إلى أن "خطة الحكومة وفرص الاستثمار المتاحة للشركات الفرنسية لتطوير استثماراتها والبدء بمشاريع جديدة في قطاعات النفط والطاقة والسكن والبنى التحتية والخدمات الأساسية، والاتصالات والطرق والصناعة والزراعة والبيئة وغيرها من المجالات الحيوية لتحقيق نهضة اقتصادية يتطلع إليها شعبنا من شأنها استثمار الإمكانات المتوفرة واستيعاب الأيدي العاملة وتوفير فرص عمل واسعة".

وأكد البيان، أن "رؤساء الشركات الفرنسية أبدوا رغبتهم بالعمل في العراق والمساهمة في إعماره وفق اختصاصات شركاتهم التي تزيد على ٢٥ شركة كبرى"، لافتاً إلى أنهم "قدموا عدة مقترحات واستفسارات عن فرص الاستثمار وسوق العمل في العراق تمت مناقشتها والإجابة عليها من قبل رئيس الوزراء والوزراء من أعضاء الوفد العراقي".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :