facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ليبيا: سفير بريطانيا يحاول التملص من تصريحات جونسون حيال سرت


06-10-2017 09:37 AM

عمون - أوضح السفير البريطاني لدى ليبيا بيتر ميليت، لرئيس المجلس الرئاسي فائز السراج، أن وزير خارجية بلاده بوريس جونسون، كان يقصد بتصريحه الأخير حول مدينة سرت، "القتلى الأجانب من تنظيم داعش الإرهابي، الذين قتلوا مئات الليبيين وتسببوا في مآس، أينما حلوا"، بحسب "بوابة الوسط" اليوم الجمعة.

وأكد السفير البريطاني خلال لقائه رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج الخميس، أن "سياسة بريطانيا الثابتة هي دعم المجلس الرئاسي وحكومة الوفاق الوطني، والعمل على تحقيق الأمن والاستقرار في ليبيا، وإنجاح مسار التوافق".

ومن جانبه، اعتبر السراج أن بعض ما جاء في تصريحات وزير الخارجية البريطاني "غير مقبول ومستغرب ويحتاج إلى توضيح".

وكان وزير الخارجية البريطاني بوريس جونسون، قال أثناء حديث له بمؤتمر لحزب المحافظين في مانشستر، إن "مدينة سرت الليبية يمكن أن تصبح دبي جديدة بعد نقل الجثث المتواجدة بها".

ونشر جونسون، الذي زار ليبيا مرتين، بعضاً من تلك التصريحات عبر تغريدات على تويتر، ما أثار حفيظة عشرات المتابعين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :