facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





العبادي يدعو رئيس الوزراء التركي لزيارة العراق


06-10-2017 02:53 PM

عمون - أكد رئيس الوزراء التركي، بن علي يلدريم، اليوم الجمعة، تلقيه دعوة رسمية من قبل رئيس الوزراء حيدر العبادي لزيارة بغداد .

وتحدث يلدريم في مؤتمر صحفي أنه ' تلقينا دعوة من العبادي لزيارة العراق والعمل جار لتحديد موعدها وجدول أعمالها'. منوهاً في الوقت ذاته إلى أنه 'إذا قررت الحكومة المركزية في بغداد إغلاق المعابر مع إقليم شمال العراق فإننا سنحترم ذلك'.

وأضاف رئيس الوزراء التركي قائلاً: 'الجنود الأتراك يتواجدون في معسكر بعشيقة لتدريب القوات التي ستشارك في مكافحة داعش، وإذا كان العراق يكافح التنظيم بمشاركة هامة من حرس نينوى الذي يتم تدريبه في المعسكر، فإنه يجب أن لا يكون هناك مشكلة بيننا'. مؤكداً بأنه ' لا انسحاب للقوات التركية من بعشيقة '.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :