facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





ايقاف 13 شخصا بقضية "الذيابات"


06-10-2017 03:02 PM

عمون - أوقف مدعي عام الشرطة ١٣ شخصا أغلبهم من مرتب مفرزة البحث الجنائي في محافظة اربد، يشتبه باعتدائهم على الدكتور محمد أبو دولة ذيابات.

وتحولت حادثة اعتداء رجال من البحث الجنائي بوحشية على استاذ جامعي الى قضية رأي عام، بعد ان انتشر فيديو يظهر من خلاله عدد من رجال البحث الجنائي وهم يقومون بالاعتداء على اشخاص في اربد بطريقة وحشية.

وسبق وأوعز مدير الامن العام اللواء احمد سرحان الفقيه بفتح تحقيق بالفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان نواب لواء الرمثا قد اصدروا بيانا استنكروا فيه تعامل عناصر الامن العام مع احد مواطني اللواء بهذه الطريقة.

وقال النواب في البيان بأنهم تابعوا باستغراب شديد الطريقة التي تعامل فيها عناصر الامن والتي لا تليق بجهاز عريق، مؤكدين فيه استنكارهم واستهجانهم لهذه التصرفات التي تصدر عن اشخاص لا يمثلون الا انفسهم، ويحاولون الاساءة للأجهزة الامنية.




  • 1 هههههه 06-10-2017 | 04:05 PM

    لا يا عمي بما انهم بمهة رسمية فهم يمثلون الجهاز الامني الذي ارساهم ويمثلوا وزير الداخلية ورئيس الوزراء كفا اسخفاف بالناس

  • 2 مغترب 06-10-2017 | 06:16 PM

    ما خفي اعظم ,,, امن وقائي الزرقاء اعتدوا على مواطن طالب احدهم الالتزام بالدور وعدم تخطي عشرات الاشخاص .. الله يستر الأردن وأهله .

  • 3 لؤيالمصري 06-10-2017 | 08:33 PM

    اخوي تعرض لأبشع صنوف وأنواع التعذيب والتنكيل من قبل رجال الشرطه علما بأنه مريض نفسي وان الشرطه عندها علم بذلك ومع كل ذلك ومؤتمر مدير الأمن السابق عاطف السعودي وكلكم تتذكرون المؤتمر إلا أنه ما في نتيجه خلي مدير الأمن الحالي يتابع قضية اخوي محمد ماهي لأبشع واقدر واكبر من قضية الدكتور وكلها تجاوزات و انتهاكات لكل القيم الدينيه و المجتمعين والأخلاقي والإنسانية وشو بدكن بعد مين ممكن يتحرك خلينا انشوف اخوي وانا ما لنا غير ربنا لا غيره ولا ما يحزنون بطلع القانون على المجرمين الذين تم التستر عليهم


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :