facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





المفوضية الأوروبية: يجب أن تلتزم جميع الأطراف ببنود الاتفاق الإيراني


06-10-2017 03:28 PM

عمون- قالت المفوضية الأوروبية اليوم الجمعة، إن الاتفاق الدولي للحد من أنشطة إيران النووية الذي أبرم عام 2015 ناجح، وعلى جميع الأطراف الالتزام به.

وذكر مسؤول كبير بالإدارة الأمريكية أن من المتوقع أن يعلن الرئيس دونالد ترامب قريباً أنه لن يصدق على الاتفاق. وأمام ترامب مهلة حتى 15 أكتوبر (تشرين الأول) للتصديق على أن إيران ملتزمة ببنود الاتفاق.

وقالت متحدثة باسم المفوضية في مؤتمر صحافي في بروكسل: 'نتابع كل التطورات بشأن الاتفاق عن كثب ونذكر بأنه اتفاق لمنع الانتشار النووي اعتمده مجلس الأمن الدولي وهو ناجح ويحقق المرجو منه بعد أن تحققت الوكالة الدولية للطاقة الذرية (من الالتزام به) ثماني مرات'.

وأضافت: 'إنه حل قوي وطويل الأجل للقضية النووية الإيرانية يكفل لكل الأطراف الضمانات اللازمة ونتوقع من جميع الأطراف الالتزام بتعهداتها بموجب الاتفاق'.

رويترز




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :