facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





"المهندسين" تكرم مهندسا حذر من عيوب انشائية في احد المباني


07-10-2017 11:21 AM

عمون - كرم مجلس نقابة المهندسين الاردنيين امس الاربعاء في مجمع النقابات المهنية في عمان المهندس عادل الخطاطبة الذي رفض التنازل عن المواصفات الفنية في مشروع المدرسة الذي كان يعمل به وقام بتقديم استقالته وابلاغ صاحب العمل عن ذلك وقد تبين لاحقاً ظهور العيوب الانشائية التي حذر منها مما تطلب ازالة البناء من قبل صاحب العمل.

وقال نقيب المهندسين المهندس ماجد الطباع ان هذا التصرف المهني والاخلاقي ليس غريبا على ابناء الوطن خصوصا من المهندسين، مؤكدا حرص النقابة على نشر ثقافة اخلاقيات المهنة وانها قامت في هذه الاطار بمجموعة من الخطوات كان منها اقامة مؤتمر للقيم واصدار ميثاق اداب واخلاقيات ممارسة مهنة الهندسة واقامة الفعاليات المشجعة على الالتزام بهذه الاخلاقيات.

واشار المهندس الطباع الى ان تكريم المهندس الخطاطبة يأتي في اطار تعزيز هذه الروح لدى الزملاء المهندسين وتكريما للموقف المشرف للمهندس الخطاطبة مؤكداً اعتزاز النقابة ومجلسها بكل مهندس اردني يعمل داخل وخارج الوطن.

وأعرب المهندس الخطاطبة عن شكره لمجلس النقابة على هذا التكريم الذي يعتبره تكريماً لكافة المهندسين الأردنيين على تمسكهم بالأخلاق المهنية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :