facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





د.موسى برهومة يوقع "حتى مطلع الشغف" ..


د. موسى برهومة
08-10-2017 02:58 AM

تعب زندي أمس في معرض عمان للكتاب وأنا أوقع للصديقات والأصدقاء والأحبة روايتي "حتى مطلع الشغف". خمس ساعات متواصلة ملأت قلبي حبوراً، وجدّدت إيماني بأنّ الشغف يستحق أن يُسعى إليه، لأنه إن انطفأ بهُتت الحياة وأعتمت.
سمعت من الناس، وأغلبهم لم ألتق بهم من قبل، كلاماً شحن بطارية قلبي بالشجن، فهذا أجمل ما يمكن أن ينتظره الكاتب. وحسبي أنّ أحد الأصدقاء مضى، منذ حصل على الرواية، يقرأها حتى مطلع الفجر، وصحوت على تعليقه الجميل الذي نشرته على صفحتي.
سنواصل الكتابة، لأنها وسيلتنا لاستعادة التوازن والأمل المتشظي، ومكافحة الموت.
شكراً للورود التي أرخت جدائلها على كتفي. شكراً للصديق النبيل د. أحمد فايز، وللناشر مهيار الكردي وأخيه الزعيم بسام. وللصديقة المعطاءة بلا حدود منى شكري، وللرفاق المكافحين عاصف الخالدي، وهاشم العامر، ومحمد سبتي، وعدي الصالحي (والويل لمحمد أبو عفيفة.. هههه)!
أعود إلى دبي. وهناك ثمة موعد، بعد نحو شهر، مع معرض الشارقة للكتاب. وفي غضون ذلك ثمة مواعيد مع الشغف الذي لا ينطفىء ما دام في السراج خفقة من نور.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :