facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





اطرحوه ارضًا ووبخّوه واطردوه كي لا تتكرر الوقاحة

القائم باعمال السفارة السورية في الاردن ايمن علوش
القائم باعمال السفارة السورية في الاردن ايمن علوش
افتتاحية عمون
10-10-2017 04:19 AM

لكي لا تتكرر الوقاحة وقلة الادب ، على الحكومة ان تطلب من القائم بإعمال السفارة السورية في الاردن ايمن علوش ليس المغادرة فورا بل اعطاءه وجبة توبيخ على اصولها بعدما نفى ان يكون قد وُبخ في وزارة الخارجية وعومل باحترام فهو ومن يؤيده في بلادنا ويدافع عن عمله واقواله المشينة المستفزة تؤكد ان اللباقة واللياقة الادبية والسياسية والديبلوماسية لا تنفع مع امثاله.

لماذا هذا الحياء الحكومي من القائم بأعمال النظام الوحشي الذي مازالت تصريحاته سلبية على صيغة تهديد ووعيد للأردن ومواقفه تجاه سورية اقلها التآمر على دمشق ، تصدر من اغلب الرسميين السوريين رغم الاشارات الايجابية التي يقدمها الاردن مجانا للشقيق شمال البلاد.

ولماذا لا تتخذ وزارة الملقي قرارا يتعلق بمساس الديبلوماسي بالسيادة الاردنية ويلقونه خارج الحدود او لا داعي ان يطرحوه ارضا كما يوسف واخوته بل يلقنونه وغيره درسا في الادب والحياء والمسؤولية وليكن درسا له ولسابقه الذي ما زال يتطاول على الاردن برعاية بعض الاهل هنا الذين تمادوا في غيهم بحجة الكلمة الطيبة والدفاع عن سوريا مما يسمونها بالهجمة الصهيوامريكية..

لماذا والف لماذا يبقى الحيط الاردني 'واطياً' ونحن نملك الفرصة ان نرد الصاع صاعين ولا ندير خدنا الايسر بعد ضرب الايمن بفجاجة وقلة حياء.

الشارع غاضب جدا من تصريحات الديبلوماسي الشقيق ورد فعل الحكومة تجاهه لا يكفي وفوق ذلك يفند بيان الخارجية ويقول 'لم يوبخني احد'.. ولم يبق الا ان يقول 'اقلعوا هذه الشوكة'..

صفحات التواصل تعج بالغضب فهل تفعلها الحكومة وتلبي دعوة الناس وتجعله عبرة لمن اعتبر وتحافظ على كرامة بلدنا وشهداء الجيش البواسل في كل المعارك التي لم يعترف بها الديبلوماسي الوقح في صحن عمان وعلى منابرها وبحضور رجالاتها الاشاوس.

ألستم من تغنون ليل نهار 'حيطنا مش واطي'.. هيا اثبتوا لنا ذلك او اصمتوا ولا تكرروها على شاشاتنا واذاعاتنا التي تملأ الدنيا صراخا وعويلا ؟




  • 1 سهيل محمد 10-10-2017 | 05:45 AM

    هذه الحكومه أسد على للشعب فقط

  • 2 اردني حر 10-10-2017 | 07:31 AM

    صدقت بما قلت
    ان انت اكرمت الكربم ملكته. وان انت اكرمت االئيم نمرد

  • 3 محمد قواسمه 10-10-2017 | 09:46 AM

    سلمت يمينك .... هذا هو ما ينفع مع هؤلاء الحاقدين !!!

  • 4 هيثم 10-10-2017 | 10:29 AM

    الملقي خجول و خايف على الكرسي ..ما بنفع يكون مسوول ..ضعيف ..

  • 5 انا اسف ع كلامي ولكن 10-10-2017 | 01:11 PM

    اين هي حكومة الملقي اصلا ؟ نفسي اشوف واحد من حكومة الملقي في اي موقف داخل البلد فكيف بالامور الي بتخص سياسة البلد


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :