facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مركز حماية وحرية الصحفيين يدين الاعتداء على ثلاثة صحفيين


10-10-2017 12:48 PM

عمون- دان مركز حماية وحرية الصحفيين الاعتداء على الإعلاميين أحمد التميمي وجمال حداد وغيث التل من قبل أشخاص ملثمين في الرمثا خلال تغطيتهم للاحتجاجات.

وطالب المركز في بيان صادر عنه إلى ضرورة فتح تحقيق مستقل بحادثة الاعتداء على الصحفيين، داعياً الأجهزة الأمنية بالتحرك العاجل للكشف عن الجناة وملاحقتهم وإخضاعهم لسلطة القانون والعدالة.

وشدد مركز حماية وحرية الصحفيين على ضرورة توفير الحماية للإعلاميين خلال ممارستهم لعملهم، مؤكداً أهمية منع تكرار حوادث الاعتداء من مجهولين على الإعلاميين.

ودعا الحكومة وأجهزة إنفاذ القانون إلى تحمل مسؤولياتها في توفير الحماية الإيجابية للإعلاميين، مطالباً بجبر الضرر الذي لحق بالصحفيين وتوفير تعويض ملائم ورد الاعتبار لهم.

يذكر أن مصور قناة رؤيا الفضائية "محمد الشرفا" قد تعرض في 26 أغسطس الماضي وأثناء قيامه بتغطية أحداث شغب نشبت على خلفية جريمة قتل في محافظة الزرقاء للاعتداء بالضرب المبرح من قبل ثلاثة أشخاص من الذين شاركوا في أعمال الشغب.

وكان العشرات من المواطنين قد بدأوا باحتجاجات منذ أيام تضمنت أعمال شغب على خلفية ما ورد في فيديو انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي لمجموعة قيل أنهم من رجال البحث الجنائي يعتدون فيه بالضرب العنيف على ثلاثة مواطنين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :