facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شكرا جلالة الملك ..


رؤيا البسام
30-01-2009 09:59 PM

في عيد ميلادك جلالة الملك نقول لك شكرا جلالة الملك، شكرا على الموقف المشرف في احداث غزة، شكرا جلالة الملك على دعمك لحرية الصحافة دعما مطلقا، شكرا جلالة الملك على الكثير الكثير من المكارم الملكية التي لا تعد ولا تحصى. شكرا جلالة الملك لمتابعتك الصغيرة والكبيرة لشعبك واسرتك التي تحبك.

ولو التقيت جلالة الملك في يوم ميلاده ماذا ساطلب؟ وكان هذا السؤال اطلقه سابقا الاستاذ محمد الصبيحي عبر موقع عمون . فكرت واطلت التفكير ماذا ساطلب من جلالة الملك لو التقيته .

اذا سافكر الان وبصوت مسموع ماذا ساطلب من الملك اذا التقيت به فجأة؟

هل اطلب ان اكون رئيسا للحكومة؟ هذا الطلب صار يجر على صاحبه الويلات اذا لم يكن قدر تلك المسؤولية وانا وللامانة لست بالمكان المناسب وغير مؤهل لمثل هذا المنصب.

وهل اطلب ان اكون رئيسا للديوان الملكي؟ ستهاجمني الاقلام وترمي بي بعيدا.
وهل اطلب تحسين وضعي المالي؟ ساتهم بالفساد وباني من الباحثين عن الذهب واني وجدت كنز الاسكندر المكدوني الضائع او اني اتاجر بالمخدرات او ممن يتاجرون ويحتكرون طعام الفقراء او ممن يعملون مع الامريكان في العراق او في تجارة البشر.

وهل ساطلب بيت صغير متواضع لا تزيد تكلفته عن عشرة ملايين دينار؟ خيمة في الاردن الحبيب تكفيني وغبرة الوطن تغنيني.

لا، اريد ان اطلب اكبر من هيك ويجب ان لا اكون انانيا، ساطلب بمتابعة الجامعات الحكومية التي صارت عبارة عن مزارع خاصة لرؤسائها والمتنفذين فيها والغاء القبولات الجامعية خارج نظام القبول الموحد لان الدستور ساوى بين المواطنين. وساطلب مراقبة الاسعار وزيادة دخل المواطنين والغاء كل القوانين التي اتخذت زمن حكومة المهندس علي ابو الراغب وخاصة قوانين التامين واحتكار الحديد واطلب بوقف بيع الاراضي ان كان هناك اراضي ومنع بيع شركات الوطن الناجحة، ومتابعة الوضع الصحي والبيئي.
وماذا ساطلب ان كان هناك متسعا من الوقت؟
ساطلب زيادة رواتب المعلمين ومساواتها برواتب الاطباء والمهندسين بدلا من ان يبيع المعلم بعد الدوام عصير وترمس ويعمل على باص وبكم( بك اب ).
وساطلب وللعلم هذا طلب كل الشعب بحل مجلس النواب والمجالس البلدية واعادة الانتخابات بصورة ديمقراطية ونزيهة لان الموجودين غير اكفاء لمثل هذه المقاعد.
ولن انسى ان اطالب وبرجاء اطلاق سراح السجين الدقامسة خاصة اننا في ايام اعياد ووحدة وطنية ونحتاج ان نفرح كلنا باطلاق سراحه.
الطلبات كثيرة والامل كبير ولكن هل هناك وقت لطلبها وهل هناك مقدرة لدي انا الانسان المسكين لاختصارها من اجل ان تكون مطالب عادلة؟
على فكرة قررت ان الغي كل طلباتي وان اطالب فقط بالتمتع برؤية الملك والجلوس بين يديه..ولكني بحاجة خلال فترة الشتاء الى برميل مليان كاز استعدادا للبرد القادم.
وسابقى ارفع يدي الى السماء لاطلب من الله سبحانه وتعالى ان يطيل عمر الملك .
royaalbassam@yahoo.com





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :