facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الحاكورة تعود بأمسية تكريمية للزبن وعبيدات


10-10-2017 10:11 PM

عمون - في انطلاقتها للموسم الشتوي عادت حاكورة البدري في جلعد للالتئام بنخبة من الإعلاميين واعضاء ديوان حاكورة الزميل الدكتور هاني البدري بأمسية تكريمية للدكتور حيد الزبن مدير عام مؤسسة المواصفات والمقاييس والدكتور هايل عبيدات مدير عام المؤسسة العامة للغذاء والدواء تخللتها حوارات حول عدد من القضايا المتعلقة بواقع الرقابة الذي تمثلها المؤسستين.

ورحب الزميل البدري بالحضور وسط اجواء دافئة تخللتها مأدبة الزرب تكريما للضيفين والنخبة الاعلامية التي اعتادت ان تجتمع في امسيات ديوان الحاكورة وفي حوارات واسعة حول مختلف قضايا المجتمع وشؤون البلد.

وحضر الزملاء سمير الحياري مؤسس ورئيس تحرير عمون والكاتب الصحفي عصام قضماني والزميل عمر العلان والاستاذ المحامي ثائر نجداوي ورجل الاعمال ضرار العواد واعضاء الحاكورة مازن قطيشات ومحمد النسور والزميلين الاعلامي رائد حداد وخالد رحاحلة من قناة المملكة وخالد ادريخ وثامر التعمري ومهندس الصوت المعروف شامل الشريقي ودينامو الحاكورة احمد الصقور وابراهيم حداد.

وبعودة الموسم الشتوي للحاكورة تعود حوارات الضيوف من مختلف اطيافهم وقطاعاتهم كما اكد الزميل البدري حيث شهدت الحاكورة امسيات حوارية مع العديد من الشخصيات السياسية والاقتصادية والاعلامية البارزة في المملكة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :