facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأمير علي: نشعر بالظلم تجاه منتخباتنا وانديتنا ولاعبينا


11-10-2017 12:02 AM

عمون - أصدر سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الاردني لكرة القدم بيانا انتقد فيه تأييد لجنة الاستئناف في الاتحاد العربي العقوبات على لاعبي الفيصلي.

وقال سموه: تلقينا ببالغ الأسف والاستغراب القرارات الصادرة عن لجنة الاستئناف في الاتحاد العربي لكرة القدم والتي أيدت كل ما جاء من عقوبات إيقاف بحق لاعبي النادي الفيصلي، وهي القرارات التي لم تستند للأسف للأنظمة واللوائح المتعلقة بمعالجة الحالات والوقائع التي حدثت في المباراة النهائية لبطولة الاندية العربية التي اختتمت مؤخرا في جمهورية مصر العربية.

واضاف "وإذ نؤكد مجددا حرصنا في الاتحاد الاردني على دعم كل خطط وتوجهات الاتحاد العربي لكرة القدم والتي تتفق مع الغاية التي أسس من اجلها الاتحاد العربي وهي خدمة اللعبة وتطويرها في منطقتنا، وهذا ما جسدناه خلال الفترة الماضية بتقديم كل دعم ممكن، فإننا وانطلاقا من حجم الظلم الذي نشعر به تجاه منتخباتنا وانديتنا ولاعبينا جراء الابتعاد عن المسالك القانونية والانظمة واللوائح، سنقوم باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والكفيلة بضمان توفير معايير العدالة التي تحكم إطار العمل المؤسسي ومع المبادئ الاساسية التي تحكم منظومة كرة القدم".





  • 1 مارادونا 11-10-2017 | 06:20 AM

    سمو الامير نحبك ونحب الفيصلي ، العقوبات عادلة ورادعة ، ويجب تطبيقها على الدوري الأردني لكي لا نقع فيها في مباريات دولية أخرى ونعطي انطباعا سيئ عن بلدنا .


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :