facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




راكين السيلاوي تحصد جائزة أفضل وجه جديد


11-10-2017 08:15 PM

عمون - حصلت الفنانة الشابه راكين سعد السيلاوي على جائزة النقاد لافضل وجه جديد عن مسلسل «واحة غروب» عن دور مليكة وهذه اول جائزة لها في مصر، فيما فازت واحة الغروب بالجائزة العالمية للرواية العربية في دورتها الأولى في عام 2008م.

وتدور الأحداث عن قصة ضابط البوليس المصري (محمود عبدالظاهر) الذي يتم نقله إلى واحة سيوة، بعد أن اتهم بممارسته لبعض الأفكار الثورية لجمال الدين الأفغاني، فيتوجه إلى هناك مصطحبًا معه زوجته الأجنبية (كاثرين) الشغوفة بالآثار المصرية، حيث يبدآن تجربة جديدة يُمزج فيها الماضي بالحاضر، والشرق بالغرب على المستويين الإنساني والحضاري.

والمسلسل من إخراج كاملة أبو ذكري (مخرج) مي ممدوح (مخرج منفذ) ، تأليف: مريم نعوم (سيناريو وحوار) هالة الزغندي (سيناريو وحوار) ، اما طاقم العمل خالد النبوي منة شلبي ، سيد رجب ، منذر رياحنة ، أحمد كمال ، ركين سعد وغيرهم .

ومسلسل «واحة الغروب» مأخوذ عن رواية الكاتب الكبير بهاء طاهر الفائزة بـجائزة بوكر للرواية العربية عام 2008، ومن إنتاج العدل جروب سيناريو وحوار مريم نعوم وهالة الزغندى، إخراج كاملة أبو ذكرى، ومن بطولة خالد النبوى ، منة شلبى، أحمد مجدى، سيد رجب، الأردنية ركين سعد، اللبنانية كارول الحاج والفنانة القديرة رجاء حسين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :