facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جامعة الحسين التقنية في يومها الأول


12-10-2017 11:28 AM

عمون - تستقبل جامعة الحسين التقنية الدفعة الأولى من طلبتها، وتبدأ يومها الجامعي الأول الأحد 15/10/ 2017 في حرمها الكائن في مجمع الملك الحسين للأعمال، حيث أعدت الجامعة حفل استقبال يتضمن كلمة ترحيبية وتوجيهية لمعالي رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور لبيب الخضرا بحضور سعادة السفير الفرنسي في الاردن ديفيد بيرتوليتي الذي سيقدم كلمة يشرح فيها أوجه التعاون بين جامعة الحسين التقنية وجمعية المعاهد الجامعية التقنية الفرنسية .
يشار الى أن اتفاقية تعاون وقعت قبل أشهر بين الجانبين تتضمن مساعدة الجانب الفرنسي للجامعة في تأسيس قسم هندسة الطاقة، وفي مجالات التبادل الطلابي والتعاون الأكاديمي وتدريب طلبة الحسين التقنية في المعاهد والمنشآت الفرنسية.
ويتضمن برنامج الحفل جلسات توجيهية حول فلسفة الجامعة وقيمها الجوهرية، ونظامها التعليمي، وخططها الدراسية، وأنظمة وتعليمات الجامعة المتعلقة بالامتحانات والتقويم، والتعليمات الادارية. كما يلتقي الطلبة في ندوة مفتوحة من عدد من أصحاب الأعمال والصناعيين والمتخصصين لتعميق فهم الطلبة لطبيعة تخصصاتهم، والمجالات العلمية والعملية لكل تخصص، وأهمية التدريب العملي الذي سيتلقونه في المصانع وبيئة الأعمال في حياتهم العلمية والعملية، وما ينبغي أن يتمثلوه من قيم وضوابط مهنية تساعدهم في الاندماج في بيئة التدريب، وتهيئهم للتعامل معها بثقة والتزام.
ويتضمن برنامج استقبال الطلبة جولة تعريفية بالبيئة الجامعية ومرافق الجامعة ومختبراتها .






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :