facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




10 مميزات في الأشخاص الناجحين لا تتواجد في غيرهم


12-10-2017 02:11 PM

عمون - النجاح هو شئ صعب الوصول اليه ولكن لكي تحققه يجب أن تتميز ببعض المميزات الشخصية التي تتواجد في الاشخاص الناجحين فقط ولا تتواجد في الأشخاص غير الناجحين.

لذلك إليك هذا الدليل عن المميزات الشخصية التى تتواجد في الاشخاص الناجحين ولا تتواجد في غيرهم

1 – الأشخاص الناجحون يعلمون كيف يسامحون الآخرين على أخطائهم أما الأشخاص غير الناجحين لا يعرفون المسامحة بل يحملون الأخطاء في صدورهم إلى الأبد.

2 – الأشخاص الناجحون يعيشون اللحظة الحالية فقط بدون التفكير في الماضي واخطائه، أما الاشخاص غير الناجحين فدائما يعلقون فشلهم عن أخطاء حدثت في الماضي وما زالوا يتحملون نتائجها حتى الآن.

3 – الأشخاص الناجحون يتحملون المسئولية عن الأخطاء التي يرتكبونها أما الأشخاص غير الناجحين يلومون الأشخاص أو الظروف او شيء آخر على فشلهم.

4 – الأشخاص الناجحون يتشاركون المعرفة والمعلومات فيما بينهم اما الاشخاص غير الناجحين فدائما ما يحتفظون بأسرار العمل لأنفسهم و يميلون الى عدم مشاركة الآخرين بالمعلومات.

5 – الأشخاص الناجحون دائما حديثهم وكلامهم عن الافكار اما الاشخاص غير الناجحين يتحدثون بالنميمة عن الاشخاص الاخرين.

6 – الاشخاص الناجحون يحتفلون بانتصاراتهم مع الاخرين وينسبون لهم الفضل اما الاشخاص غير الناجحين ينسبون الفضل لأي نجاح لنفسهم فقط.

7 – الاشخاص الناجحون لديهم القدرة على التغير اذا اكتشفوا عيبا شخصيا لديهم اما الاشخاص غير الناجحين فإنهم دائما يخافون من التغيير ايا كان.

8 – الاشخاص الناجحون يأخذون في الاعتبار وجهة نظر الاخرين ويستمعون إليها ويحللونها اما الاشخاص غير الناجحين لا يلتفت الا لوجهة نظره الخاصة.

9 – الاشخاص الناجحون يضعون اهدافا وغايات حتي يحققوها اما الا شخاص الفاشلون فلا يضعون اهدافا ابدا.

10 – الاشخاص الناجحون يعرفون ماذا يريدون تماما اما الاشخاص غير الناجحين يريدون السيطرة على كل شيء ولا يعرفون ماذا يريدون بالتحديد.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :