facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





"مون بلان" تفتتح بوتيك بمفهوم neo في دبي مول


12-10-2017 04:54 PM

مفهوم جديد للتجزئة يتم تنفيذه حالياً حول العالم ليقدم للعملاء تجربة شاملة متعددة الحواس....

عمون - أعادت دار 'مون بلان'، الرائدة عالمياً في الأكسسوارات الفاخرة للرجل، افتتاح متجرها المميز في دبي مول، لتُظهر التصميم الجديد بمفهوم Neo والذي يتم تنفيذه حالياً في أرجاء العالم. وجاء الافتتاح الرسمي خلال أمسية احتفالية حضرها 150 من العملاء من كبار الشخصيات ووسائل الإعلام وأصدقاء الدار، وذلك يوم الأربعاء الموافق 11 أكتوبر الجاري، حيث استقبل الضيوف نيكولاس بارتيزكي، الرئيس التنفيذي لدار 'مون بلان انترناشيونال'.
وبتجسيده لجوهر 'مون بلان' كدار للمنتجات الراقية التي ترافق مقتنيها مدى الحياة، يعكس البوتيك الجديد الوجه الحقيقي للفخامة في أجواء مريحة وودية. وتتيح المساحة الفسيحة للعملاء أيضاً استشكاف حكاية 'مون بلان' بتعبيراتهم الخاصة، والتعرّف إلى التنوع الذي تزخر به منتجات 'مون بلان' في المجالات المخصصة لكل فئة.
واستمتع ضيوف حفل الافتتاح بتجربة معزّزة متعددة الحواس، بثّت الروح في التراث العريق والشغف اللامحدود للدار بالحرفية الفنية، مع عروض مثيرة لأساتذة 'مون بلان' الأوربيين المختصين بتصنيع الساعات وأدوات الكتابة. وتم خلال الأمسية أيضاً عرض تشكيلة من الإصدارات المحدودة وقطع 'هاي آرتيستري' المميزة، بما في ذلك ساعة 'مون بلان تايم ووكر إكسو توربيلون مينت كرونوغراف ليميتد إيديشن 100'، وأداة الكتابة 'هاي آرتيستري هوميج تو هانيبال بارقا ليميتد إيديشن' المغطاة بالألماس، والتي تتوفر بقطعة واحدة فقط حول العالم.
وبتصميم من المعماري والمصّمم الفرنسي نوي دوشافور-لورانس، يبرز البوتيك بمفهومه الجديد جماليات خالصة ومنسّقة يمتزج فيها اللون الأسود والأبيض والخشب، وتتضمن ثلاثة ملامح رئيسية للتصميم ترتبط بجذور الدار. وتأتي الأنماط المنحنية التي تحدد ملامح مساحة التجزئة لتستحضر فن الخط وثقافة الكتابة ذات الصلة بقلم الحبر السائل من 'مون بلان'. أما الشعار المستوحى من القمة الثلجية لجبل مون بلان ورمز أعلى معايير الكمال، فيقترن بظلال الحبر ليعكس حياة وروح 'مون بلان'، والرغبة الدائمة للتطور عبر الإبداع. وداخل البوتيك بجانب الألواح الجدارية بالورنيش الأسود، يتألق الراتنج الثمين والمميز من 'مون بلان'، حيث ينساب الحبر بحركة فنية على شاشات كبيرة.
وفي سياق حديثه خلال أمسية الافتتاح، قال نيكولاس بارتيزكي، الرئيس التنفيذي لدار 'مون بلان': 'كأحد متاجر 'مون بلان' المميزة الـ 15 فقط حول العالم، ومن موقعه في وجهة التسوّق الرائعة والأكثر زيارة في العالم، يمثّل بوتيك دبي مول علامة عالمية فارقة للدار. إن تصميم البوتيك الجديد لا يُجسد فقط جوهر 'مون بلان'، بل يواكب أسلوب العملاء ككل اليوم، حيث يدعو للتأويل الشخصي والاستكشاف التجريبي.
'نتمتع بامتياز كبير يعود للعدد الكبير من مقتني منتجاتنا في المنطقة، ويعتبر هذا البوتيك المُعاد تصميمه بالكامل مقراً بديهياً لتشكيلاتنا ذات الإصدارات المحدودة. ونتوقع أن نعرض بانتظام عدداً من القطع ذات القيمة العالية هنا'.
الشغف بالحرفية
يتجلّى الشغف الدائم للدار بالحرفية الفنية عبر أنحاء البوتيك الجديد، مع التراكيب الخشبية الداكنة المستوحاة من الأثاث الخشبي المستخدم من قبل الحرفيين للتمرّن على مهاراتهم في كل قطعة تصنعها الدار. إن اختيار المواد الراقية داخل البوتيك لا يعبّر فقط عن التقاليد الأوروبية للدار من حيث الأناقة وروح الحرفية، لكنه يعمل على تحديد ملامح كل فئة من خلال المواد المميزة التي ترتبط بها في العادة. وتستمد صناعة الساعات حيويتها عبر استخدام النحاس بسطوعه البرونزي، والجلد، والخشب؛ والجلد الأسود وخشب الجوز، مما يعكس خبرة الدار في ابتكار المنتجات الجلدية؛ في حين يرسم الورنيش والمعادن الثمينة ملامح أدوات الكتابة والمجوهرات.
تجربة أدوات الكتابة
في الجهة الخلفية من البوتيك، تعتبر ردهة التصنيع ذلك المكان الذي يمكن للعملاء الاندماج والتواصل مع خبراء المنتجات؛ وللذين يريدون الاستمتاع بمتعة الكتابة سوف يحظون بفرصة لاختبار جميع أنواع أدوات الكتابة، وأطراف الأقلام والأحبار. وسيقدم الركن الرقمي كذلك للمتحمسين فرصة لاختبار أحدث إصدارات الدار من الورق المعزز، وبالتالي اكتشاف الأساليب التي يتحوّل فيها فن الكتابة إلى العالم الرقمي.
مشغل الجلود
في مشغل الجلود، يتمحور التركيز حول تجربة 'اللمسة والشعور'، حيث تتجلى خبرة 'مون بلان' وإبداعاتها وتشكيلاتها عبر الحواس. ويمكن الاستمتاع بالنظر والملمس والرائحة للجلود الإيطالية الفاخرة من خلال استعراض مكتبة الجلود الفريدة التي تتضمن أكثر من 50 نوعاً مختلفاً داخل كتاب خاص.
جناح المقتنين
يوفر الجناح مساحة ودية يمكن من خلالها للمقتنين استعراض الإصدارات المحدودة أو اختبار خدمات 'مون بلان' المخصصة، من النقوش البارزة على المنتجات الجلدية إلى اللمسات الشخصية، وذلك ضمن أجواء خاصة ومريحة للغاية.
يقع بوتيك 'مون بلان' الجديد في الطابق الأرضي بدبي مول.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :