facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




امين العمل الاسلامي: الإرادة الجادة في الإصلاح هي المدخل الى حل أزماتنا


12-10-2017 05:04 PM

عمون - أكد الأمين العام لحزب جبهة العمل الإسلامي محمد الزيود على ضرورة حشد طاقات الشعب الأردني في الوقوف صفاً واحداً أمام هذه التحديات، معتبرا أن "المخرج الأكيد لم وصفه بحالة الانسداد في الأفق السياسي و الأزمات التي يمر بها الأردن هو وجود إرادة سياسية جادة في إحداث إصلاح حقيقي يتم من خلاله محاسبة الفاسدين".

تصريحات الزيود جاءت خلال زيارة قام بها وفد من المكتب التنفيذي لحزب جبهة العمل الإسلامي مساء أمس الى فرع الحزب في البلقاء، حيث التقى الهيئة الإدارية للفرع ثم جرى حوار موسع مع أعضاء الهيئة العامة.

و تحدث الزيود خلال اللقاء حول المستجدات على الساحة الوطنية والتحديات الداخلية والخارجية التي تواجه الأردن وفي مقدمتها الأزمة الاقتصادية مؤكدا على دور الأحزاب ومشاركتها في العملية السياسية.

كما أجاب الزيود وكل من المهندس مراد العضايلة مساعد الأمين العام للشؤون الإدارية والنائب الدكتور موسى الوحش مساعد الأمين العام للشؤون المالية على استفسارات الحضور بعد حوار موسع حول مجمل القضايا الوطنية وبعض القضايا الإقليمية.

وتأتي هذه الزيارة ضمن خطة المكتب التنفيذي بالالتقاء مع القيادات الميدانية في المناطق وفروع الحزب في مختلف مناطق المملكة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :