facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





عناب: مستقبل التنمية السياحية مرهون بكفاءة الكوادر


12-10-2017 05:08 PM

عمون - قالت وزيرة السياحة والاثار لينا عناب ان مستقبل التنمية السياحية في الاردن مرهون بشكل اساسي بكفاءة الكوادر المؤهلة وفعاليتها.

واضافت خلال احتفال كلية عمون الجامعية التطبيقية (كلية الأردن سابقاً) اليوم الخميس، بتخريج طلبة الفوج الرابع عشر من درجة البكالوريوس والفوج العشرين من درجة الدبلوم أن تطوير الموارد البشرية حاجة ملحة للنهوض بالقطاع السياحي كطرح يتسق مع فرص العمل المتاحة والمميزة في هذا القطاع الواعد والرافد الرئيس للدخل الوطني.

وأكدت عناب ان هذا القطاع تأثر خلال الأعوام الماضية نتيجة الظروف السياسية والامنية المحيطة بالمنطقة، مبينة ان الوزارة وبدعم من الحكومة تتخذ كل الاجراءات المطلوبة لتحافظ على النمو الداخلي لهذا القطاع وضمان استمراريته.

وقال عميد الكلية الدكتور محسن المخامرة، ان الكلية حصلت على شهادة جودة بالتعليم الفندقي من منظمة السياحة العالمية 'TedQual'، وحصلت على المركز الاول بجائزة التميز العلمي لسمو الامير الحسن وجائزة التميز السياحي من جمعية الفنادق.

واشار الى اصدار الكلية الطبعة الثانية من كتاب 'المطبخ الاردني : قديمة وحديثة' الذي لاقى الاهتمام والدعم من وزارة التعليم العالي والجامعات الاردنية، مبينا انه تم طرح تخصصات جديدة في ادارة أعمال الفعاليات والدبلوم المتوسط في فن الطهي والدبلوم التدريبي في ادارة الفنادق وفن الطهي وخدمة الطعام والشراب.

وفي نهاية الحفل سلمت وزيرة السياحة والاثار الشهادات والجوائز للخريجين والمتفوقين.

وحضر الحفل عدد كبير من ممثلي القطاع السياحي والاكاديمي واهالي الطلبة الخريجين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :