facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الكوريون ينتقدون النصب التذكاري لأغنية «جانجام ستايل»


12-10-2017 05:51 PM

يستمر سكان كوريا الجنوبية، وخاصة سكان العاصمة سول، في توجيه الانتقادات للنصب التذكاري لأغنية 'جانجام ستايل'، الذي أقيم في العاصمة.

يبدو النصب التذكاري على شكل حركة اليدين التي اشتهر بها المغني الكوري أثناء أدائه للأغنية حيث تم وضعهما على بعضهما بعضا، وفقا لوكالة 'سبوتنيك' الروسية.

كما أن المغني الكوري صاحب الأغنية كان له انتقاداته لهذا النصب التذكاري أيضا الذي أقيم في يذكر في أبريل عام 2016، بالقرب من مركز المعارض التجارية كويكس في سول.

ورغم مرور عام ونصف على وضع النصب، إلا أن لايزال الكوريون يشككون في الفائدة منه ويعتبرونه باهظا جدا.

ولكن الكثير من السياح الأجانب للعاصمة الكورية الجنوبية كان لهم رأي مخالف لسكان العاصمة، فالمغني ليام جالاجر وأعضاء فرقته كولدبلاي ذهبوا خصيصا لالتقاط الصور مع النصب و'غردوا' على 'تويتر' قائلين: 'إنه أفضل شيء وجدناه في كوريا الجنوبية'.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :