facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





إفتتاح مبيعات "The Bridge Residence"


12-10-2017 06:24 PM

عمون - تم توقيع إتفاقية حصرية لتسويق ومبيعات المشروع بين شركة قوشان للتسويق والإستشارات العقارية ممثلة بمديرها العام السيد نادر العلاّن وشركة غلاسكو للإسكان ممثلة بمالكها السيد إبراهيم السرحان لمشروع الجسر السكني والذي يرتقي بنوعية الخدمات المضافة للمشاريع الأسكانية.

وتم إفتتاح أرقى مشروع سكني شامل بين الدوار الرابع وعبدون, حيث The Bridge Residence هو المشروع الأول من نوعه في الاردن من ناحية شمولية الخدمات لساكنيه, حيث يحتوي على أمن و حراسة 24 ساعة في اليوم, بركة سباحة خارجية, حدائق خارجية, نادي رياضي مجهز بالكامل مع ساونا و غرفة بخار, بالاضافة الى قاعة سينما وقاعة العاب الكترونية.

و يتميز المشروع بتعدد المساحات المتوفرة فيه (115م, 117م, 130م, 145م, 147م / غرفتين و ثلاث غرف نوم) بحيث يلائم جميع الفئات العمرية من العائلات و الشباب, فقد تم تصميمه بواجهات معمارية و بتصميم داخلي حديث و ذكي للشقق ليناسب على حد سواء قاطنيه و المستثمرين فيه بنفس الوقت, بالإضافة الى جودة التشطيبات المستخدمة .

علماَ بأنه تم إنشاء المشروع في موقع إستراتيجي بقلب العاصمة عمان ليكون قريب من جميع مناطق عمان المختلفة حيث من الممكن الوصول سواء الى المناطق التجارية و الخدمات, طريق المطار, وسط البلد أو شرق و غرب عمان في أقل من 10 دقائق.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :