facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





بعيداً عن السياسة .. قرأته الرئيس الانسان


12-10-2017 09:54 PM

عمون - دون السيد عارف البطوش على صفحته الفيسبوك منشوراً سرد فيه واقعة حصلت امامه مع رئيس الوزراء هاني الملقي، وشدد البطوش ان الواقعة حدثت كما سردها منوهاً ان القارئ يقرأها كما يشاء، مشيراً انه عن نفسه رأى الرئيس الإنسان..اليوم.

وتالياً نص المنشور كما ورد على صفحة البطوش:


حدث أمامي قبل قليل ... أسرد الواقعة كما حدثت وليقرأها كل كيف يشاء .
كنا بمعية دولة رئيس الوزراء في منطقة دبة حانوت النائية في عمق الجنوب ... حيث افتتح الرئيس أحد المشاريع المائية الهامة لسكان المنطقة .
من البعيد جاءت امرأة عجوز تطلب مقابلة الرئيس ... أشار بيده للحرس للسماح لها ... شكت العجوز ظرفها وأعطته ورقة لم يعطها لأحد بل وضعها في جيبه ... وجعلها تكمل حديثها حتى النهاية .
حين انتهت ... وعدها خيراً ثم أخرج من جيبه مبلغا من المال ووضعه في يدها النحيلة ... رفضت العجوز رغم إلحاحه الشديد ... قال لها: ألا تقبلين هدية من ابنك .... فقبلت أخيراً .
أنا عن نفسي وبعيداً عن السياسة .... قرأته الرئيس الانسان




  • 1 حمدان 12-10-2017 | 11:34 PM

    لابد من ديمومة الممارسة ، ولابد من الاشادة بالمواقف النبيلة ، لانهما اي الممارسة تخلق روح الالفة والمحبة ، والاشادة تخلق ايضا روح التحفيز لاصحاب التصرفات النبيلة .


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :