facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تعرف على أضخم طائرة سفر خاصة في العالم


13-10-2017 09:22 AM

عمون -باتت طائرة ركاب خاصة محظ أنظار الجميع في معرض للطائرات أقيم مؤخراً في صالة ضخمة في أحد مطارات ولاية نيفادا الأمريكية.

وتعتبر هذه الطائرة أضخم وأفخم طائرة ركاب خاصة في العالم بسبب حجمها العملاق، ومميزاتها الفريدة التي تتسم بالفخامة والرفاهية.



وتحوي هذه الطائرة الفخمة، على مساحة مخصصة للطاقم لأخذ قسط من الراحة عند الحاجة، بالإضافة إلى 4 مقصورات منفصلة مخصصة للركاب. وقد خصصت إحدى المقصورات التي تحتوي على شاشة تلفزيون كبيرة وأريكة مريحة وغرفة للاستحمام، للترفيه والتسلية.



وخصصت المقصورة الثانية التي تحتوي على طاولة تتسع لستة أشخاص، كغرفة للطعام، بينما تتألف المقصورة الثالثة من مطبخ مجهز بجميع أدوات الطهي. ويحتوي جناح غرفة النوم الرئيسية على سرير ثابت ودش للاستحمام.



وتتسع الطائرة لتسعة عشر راكباً، وتحتوي على نوافذ ضخمة تضفي جواً من الراحة للمسافرين. ويبلغ نطاق طيران الطائرة 7400 ميل، إذ يمكنه تغطية الطرق المباشرة بين المراكز التجارية العالمية مثل نيويورك، ومومباي، وسيدني، وسان فرانسيسكو، بحسب ما ورد في صحيفة ميرور أونلاين البريطانية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :