facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





استقرار أسعار النفط


13-10-2017 09:50 AM

عمون - ستقرت أسعار التعاقدات الآجلة للنفط في ختام التعاملات الأمريكية الخميس، حيث حدت من خسائرها المبكرة بعد إعلان إدارة معلومات الطاقة الأمريكية تراجع مخزون النفط الأمريكي خلال الأسبوع الماضي.

وتراجع سعر خام غرب تكساس الوسيط، في تعاملات الخميس، بمقدار 70 سنتاً أي بنسبة 1.4% عن تعاملات يوم الأربعاء، إلى 50.60 دولاراً للبرميل تسليم نوفمبر (تشرين ثاني) المقبل.

وقد أعلنت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية تراجع مخزون الخام خلال الأسبوع الماضي بمقدار 2.8 مليون برميل عن الأسبوع السابق. وكان معهد البترول الأمريكي المستقل قد أعلن الأربعاء، ارتفاع مخزون الخام.

وسجل مخزون البنزين زيادة مفاجئة خلال الأسبوع الماضي بمقدار 2.5 مليون برميل. في حين ذكرت الإدارة أنها تتوقع ارتفاع إنتاج الخام الأمريكي خلال 2018 وبمعدل يزيد عن توقعاتها السابقة.

كما رفعت الإدارة توقعاتها بشأن أسعار خام غرب تكساس الوسيط، وهو الخام القياسي للنفط الأمريكي، وخام برنت القياسي لنفط بحر الشمال خلال العامين الحالي والمقبل.

وتتوقع الإدارة ارتفاع خام غرب تكساس الوسيط بنسبة 2% عن التوقعات السابقة إلى50.57 دولاراً للبرميل خلال العام الحالي.

ورفعت الإدارة توقعاتها لسعر خام برنت بنسبة 2.7% عن التوقعات السابقة إلى 52.43 دولاراً للبرميل، ثم ارتفاعه بنسبة 4.8% إلى 54.07 دولاراً للبرميل في العام المقبل.

د ب أ




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :