facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





العالم مشغول بلون هذا الحذاء


13-10-2017 10:53 AM

عمون - انقسم رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشأن لون حذاء انتشرت صورته على نطاق واسع، وفق ما ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية الخميس.


وأشارت الصحيفة إلى أن المستخدمين قدموا إجابات مختلفة بشأن لون الحذاء الرياضي، فمنهن من قال يتكون من اللونين الرمادي والتيفاني (أكوا بلو) فيما قال فريق آخر إن لوني الحذاء هما الوردي والأبيض. وبدأت القصة بعدما نشرت مستخدمة في فيسبوك اسمها نيكول كولتارد صورة زوج من أحذية صديقتها وطلبت من الأصدقاء الإجابة عن الألوان التي يرونها في الصورة. وذكرت أنها تلقت كما كبيرا من الإجابات المتباينة وأثار الأمر جدلا بين الأصدقاء. ولم يتوقف الأمر هنا، إذ نشرت صفحة Girlsmouth الصورة، وتجدد أمر الجدل بشأن لون الحذاء، إذ انهالت مئات التعليقات مصحوبة بذكر ألوان مختلفة للحذاء. وكان جدل مشابه نشب في عام 2015، عندما تداول مستخدمو رواد مواقع التواصل بعدما انتشرت صورة فستان، وانقسم حينها المستخدمون بين من قال إنه أبيض وذهبي ومن قال إنه أسود وأزرق.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :