facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مقتل 6 جنود مصريين في هجوم بسيناء


13-10-2017 01:39 PM

عمون- قال الجيش المصري اليوم الجمعة، إن 6 من جنوده قتلوا في هجوم بمدينة العريش عاصمة محافظة شمال سيناء التي ينشط فيها إسلاميون متشددون موالون لتنظيم داعش الإرهابي.

وقال المتحدث العسكري في بيان نشر في صفحته على فيس بوك: "قامت عناصر إرهابية مسلحة بمهاجمة أحد الارتكازات الأمنية بمدينة العريش مستخدمة القنابل اليدوية والأسلحة النارية".

وأضاف: "اشتبكت قواتنا معهم على الفور، ونتيجة تأثير نيران قواتنا لاذت العناصر الإرهابية بالفرار حاملة عدداً من القتلى والمصابين منهم، نتج عن الحادث استشهاد عدد 6 أفراد من قواتنا المسلحة".

وقالت مصادر أمنية إن الهجوم وقع الليلة الماضية وأسفر أيضاً عن إصابة 4 جنود.

ومنذ منتصف 2013، كثف متشددو شمال سيناء هجماتهم على قوات الجيش والشرطة في المحافظة المتاخمة لإسرائيل وقطاع غزة وقتلوا مئات من أفرادها، وأعلنوا في 2014 البيعة لتنظيم داعش وغيروا اسم جماعتهم من أنصار بيت المقدس إلى ولاية سيناء.

ويقول الجيش إن مئات من المتشددين قتلوا في حملة يشنها بالمشاركة مع الشرطة.

رويترز





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :