facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





البشمركة: الحشد الشعبي طالبنا بإخلاء مقارتنا جنوبي كركوك


13-10-2017 01:40 PM

عمون - كشف قائد عسكري في قوات البشمركة اليوم الجمعة، عن تلقيه طلباً من ميليشيا الحشد الشعبي بإخلاء مقرات البشمركة جنوب كركوك 'خلال ساعتين'، مشيراً إلى أن قواته عززت تواجدها في المدينة إثر هذا الطلب، فيما أكد أن البشمركة لا ترغب بأي مواجهة مع القوات العراقية.

وقال قائد الوحدة 70 في البشمركة شيخ جعفر شيخ مصطفى في مؤتمر صحافي عقده في كركوك، عقب اجتماع لقادة البشمركة في المحافظة، بحسب 'السومرية نيوز'، إن 'قواتنا متأهبة ولا نرغب بمواجهة مع القوات العراقية'، مضيفاً 'مستعدون للدفاع عن شعبنا'.

وأوضح 'أفشلنا مخططاً للحشد الشعبي للهجوم على مناطقنا في الليلة الماضية'، مشيراً إلى أن 'الحشد الشعبي أرسل أمس، رسالة إلى البشمركة طالبها فيها بإخلاء المقرات والمنشآت العسكرية وتسليمها لهم خلال ساعتين، وقمنا إثر ذلك بتعزيز قواتنا في المنطقة لمنع أي تحرك عسكري'.

وكان قائد المحور الرابع مسؤول غرفة عمليات البشمركة في مناطق جنوبي كركوك اللواء رسول قادر أكد، اليوم الجمعة، أن قوات البشمركة تحركت باتجاه مناطق جنوبي كركوك على خلفية تحركات القوات العراقية، لافتاً إلى أن الأوضاع طبيعية ومسيطر عليها ومستقرة في هذا المحور.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :