facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أمسية علمية حول "استعمالات قضبان الألياف الزجاجية في الانشاءات"


13-10-2017 03:27 PM

عمون - عقدت اللجنة العلمية لهيئة المكاتب والشركات الهندسية أمسية علمية حول "استعمالات قضبان الألياف الزجاجية في الانشاءات"، بمجمع النقابات المهنية.

وتخللت الأمسية العلمية محاضرتين؛ تحدثت الأولى عن استعمالات قضبان الألياف الزجاجية في الانشاءات كبديل عن قضبان تسليح الحديد، والتي قدمها المهندسين ايهاب مسمار وأسامة زعرور من شركة الرؤد للاستيراد والتصدير.

كشف المهندس اسامة زعرور عن المنتج الجديد والاول في الاردن "قضبان الالياف الزجاجية" كبديلا عن قضبان التسليح في الانشاءات والابنية.

وأشاد نائب رئيس هيئة المكاتب الهندسية المهندس محمد أبو سالم، بجهود اللجنة العلمية في تنظيم مثل تلك النشاطات، مؤكدا على أنها تساهم بشكل فعال في اثراء المهندسين والمكاتب الهندسية بكل ما هو جديد في عالم الهندسة والانشاءات.


واثنى م.زعرور على الجهود التي تبذلها اللجنة العلمية في سبيل عرض المنتجات الجديدة في عالم الهندسة.
وقال المهندس ايهاب مسمار خلال الامسية ان القضبان الفولاذية لتقوية الاسمنت المقوى بالالياف الزجاجية مقاومة للكسر ومقاومة للصدأ، وتتمتع بخصائص اكثر مرونة، وغيرها من المزايا.


واضاف ان الالياف الزجاجية هي بديل يستحق التجهيزات المعدنية، وتخدم مشاريع الانشاءات والابنية ضمن افضل الاسس والمعايير العالمية، و يلبي المتطلبات العامة، ويراعي اختيارات المجتمع الاردني والتي تأتي مطابقة وملائمة لأعلى المواصفات والمعايير البيئية المحلية في المشاريع الهندسية.


واستعرضت شركة الرؤد في فيديو مصور نتائج قضبان الالياف الزجاجية المستخدمة في الانشاءات والابنية، حيث لاقى المنتج الجديد اعجاب المهندسين .


وتحدثت المحاضرة الثانية في الامسية عن أنظمة العزل المائي والحلول الذكية وقدمها نور العبيسي من شركة رينكسان لتصنيع الدهانات، وتم تقديم دروع تكريمية للمحاضرين على جهودهم في نجاح الأمسية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :