facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاحزاب الوسطية تدعو القطاع الخاص للانفتاح على الفقراء


14-10-2017 11:48 PM

عمون - دعا تيار الأحزاب الوسطية الى وقوف القطاع الخاص مع القطاع العام والانفتاح الإيجابي على الطبقة الفقيرة والتواصل المثمر لخلق مجالات حقيقية لترسيخ القيم الاجتماعية والأخلاقية والإنسانية القائمة على أسس التماسك والتعاضد بين أبناء الوطن الواحد.

واكد التيار الوسطي في بيان له اليوم السبت ضرورة وضع تصور للتنمية بوصفها نموا اقتصاديا ينبثق عنه خطة شاملة مؤطرة زمنيا بآلية عمل حقيقية تحقيقا للتنمية المستدامة وتضمن إيجاد حلول للتحديات وتعزز الفرص الاقتصادية.

واوضح اهمية وضع القضايا الرئيسية للطبقة الفقيرة في سلم الأولويات التي تهم الشأن العام وذلك من خلال تمسك الحكومة بالخيارات الواقعية من منظور المصلحة الوطنية التي تتمثل في الحرص على أعانة الطبقة الفقيرة وتهيئة الأرضية المناسبة لاستكمال خيار البرامج التنموية الكبرى والتقدم نحو النمو المتصاعد في المجالات الاجتماعية والاقتصادية بهدف التطوير الذي يساعد ويخفف من حالات الفقر.

ويضم تيار الاحزاب الوسطية: النهضة والوعد والاتجاه الوطني والعمل الشعبي والعربي الأردني والنداء والعدالة والتنمية وأحرار الأردن والحداثة والتغيير والشهامة والراية والوفاء وأحرار الأردن والوحدة الوطنية والعهد والحرية والمساواة والعدالة والإصلاح.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :