facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اتيكو مجموعة فخر الدين تحتفل مع موظفيها بمناسبة مرور 25 عاماً على تأسيسها


15-10-2017 11:09 AM

عمون - أقامت شركة اتيكو مجموعة فخر الدين حفل كبير لموظفيها بمناسبة مرور 25 عاماً على تأسيس الشركة.

والقى المدير التنفيذي عصام فخرالدين كلمة امام الحفل الحفل الكبير الذي أقامته الشركة في حديقة الكيويارد – فندق القصر متروبول تقدم فيها بموفور الشكر لجميع الموظفين والعاملين في الشركة.

وأكد فخرالدين أن النجاح الذي وصلت اليه الشركة و استمرارها جاء نتيجة الجهود المبذولة التي قدمها الموظفين والعاملين في الشركة.

ومن جهته قدم المدير التنفيذي لعمليات المجموعة عزام فخر الدين شرح موسع عن الشركة واطلع الحضور على المشاريع المستقبلية للشركة في الأردن و منطقة الشرق الأوسط واوروبا كونهم هم شركاء في هذا النجاح و التقدم.

وسلم مؤسس ورئيس مجلس إدارة الشركة مروان فخرالدين الدروع والمكافات على الموظفين والعاملين الذين قضوا 20 عاما وأكثر في خدمة الشركة.

وتخلل الاحتفال مسابقات مختلفة و البرامج منوعة وهدايا عديدة التي اشرف على تقديمها الاعلامي يزيد أبو الفيلات وقد اجتمع جميع طهاة المجموعة لتحضير بوفيه عشاء فاخر من جميع مطابخ شركة اتيكو مجموعة فخر الدين للاحتفال بزملائهم بالشركة مما كان له الأثر الطيب على الجميع





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :