facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جمعية العون الطبي للفلسطينيين تطلق "خلينا نتضامن"


16-10-2017 02:33 PM

عمون- تطلق الجمعية الاردنية للعون الطبي للفلسطينيين حملة "خلينا نتضامن" تضامناً مع الشعب الفلسطيني بمناسبة اليوم الدولي للتضامن مع الشعب الفلسطيني وذلك بتاريخ 15102017 لغاية 30122017.

وتهدف الحملة الى دعم المراكز الصحية العاملة في مخيم غزة/جرش ومخيم حطين/شنلر بجمع الاحتياجات من أدوية ومستلزمات طبية لضمان استمرار خدماتها , بالإضافة الى المساهمة في تحقيق هدف الجمعية بالتوسع لعام 2018 بتأسيس عيادة متنقلة تخدم كل من سكان مخيم الطالبية في زيزيا ومخيم السخنة بالزرقاء .

وتعمل الجمعية منذ عام 1990 على توفير الرعاية الصحية للفلسطينيين المقيمين في مخيمات أردن الخير من خلال مراكز صحية في مخيم حطين/شنلر ومخيم غزة/جرش والتي تم تجهيزها بتبرعات خيرية لتتمكن من تقديم الفحوصات والعلاجات الطبية الشاملة بجودة عالية. وتشمل المراكز الصحية عيادات للطب العام والطوارئ والعظام والنسائية والأطفال والأسنان والعيون بالإضافة إلى الخدمات المساندة من مختبر وأشعة وصيدلية.

ويستفيد من هذه الخدمات ما يزيد عن ثمانية آلاف أسرة سنويا ويشمل هذا الرقم أسر أردنية فقيرة تعيش في محيط المخيمات. وتعمل الجمعية على جمع التبرعات لتغطية المصاريف الأساسية من علاجات وأدوية وأطباء وممرضين وتنظم جمع تبرعات للأدوية توزع خلال أيام طبية مجانية , وهذا بدعم ومساندة أهالي الخير لنا في حملاتنا السابقة شاكرين لهم جزيل الشكر والعرفان , اذ أنه بفضل القدير وفضلهم استطعنا علاج ما يقارب 1400000 حالة مرضية بشكل مجاني لكل من الأيتام والأرامل وذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن والأطفال .

راجين من اهل الخير ببلد الخير الدعم والمؤازرة بحملتنا هذه والوقوف بجانبنا .
للاتصال: 06_5862111
www.mapjordan.net





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :