facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الحسين يزور إدارة مكافحة المخدرات


أكرم جروان
17-10-2017 01:03 AM

في متابعة حثيثة من صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد المعظم، لمعالجة مشاكل الشباب ، قام سموه صباح اليوم الإثنين الموافق ٢٠١٧/١٠/١٦ ، بزيارة إلى إدارة مكافحة المخدرات، والتي تُعتَبر رائدة في واجبها الوطني تجاه حماية الوطن وشبابه من آفة المخدرات .

وإدارة مكافحة المخدرات تقوم على استراتيجية المكافحة، الوقائية، العلاج، ومن خلال تطبيق هذه الاستراتيجية، قد بذلت إدارة مكافحة المخدرات، الغالي والنفيس في حماية الوطن وشبابه من سموم هذه الآفة القاتلة لشباب الوطن، فقدمت أرواحاً طاهرةً ودماءً زكيةً من منتسبيها في الواجب الوطني.

وفي زيارة سموه لهذه الإدارة المهمة في حماية حياة شباب الوطن، كانت لسموه رؤية واضحة في اجتثاث آفة المخدرات من المجتمع الأردني، حيث ترجم ذلك في طلبه السامي لاستراتيجية وطنية وقائية شاملة ذات برامج تطبيقية على أرض الواقع. وحضور وزير الداخلية ومدير عام الأمن العام و الأمناء العامّين للوزارات ذات العلاقة في رعاية وتثقيف الشباب، دلالة واضحة على أن سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني المعظم، بعزمٍ وإصرارٍ، سيجعل من شباب الوطن، تميزاً وإبداعاً، ويكون الأردن الأنموذج الأمثل الذي يُحتذى به على المستوى العربي ، الإقليمي والدولي في رعاية الشباب المبدع.

من هنا، أجدد تهنئتي للوطن وشبابه، بأمير الشباب، ذو العزم ، الهمة والإبداع، الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ، ولي العهد المعظم، وأسأل الله السؤدد والنجاح، والتوفيق لسموه في رعاية شباب الوطن وإبداعه.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :