facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




انطلاق فعاليات أيام الزرقاء الثقافية


17-10-2017 10:42 AM

عمون – محمد الخوالدة

انطلقت في مركز الملك عبد الله الثاني الثقافي في الزرقاء امس فعاليات أيام الزرقاء الثقافية التي نظمها نادي الطفل الثقافي في الزرقاء بالتعاون مع مديرية ثقافة المحافظة وغرفة تجارة الزرقاء تحت شعار "مكانا بينكم" .

وتشتمل الفعاليات التي تستمر لثلاثة ايام و يرعاها مندوبا عن وزير الثقافة مدير ثقافة الزرقاء الدكتور منصور الزيود على عرض مسرحيات "الجار للجار"، و"حكاياتنا ما بتخلص" و " خطوة بخطوة "، اضافة الى عرض مشهد مسرحي لجمعية قاهرو الاعاقة الخيرية، وعرض الأردني " جميلة " للمخرج فيصل الزعبي..

ونوه الدكتور الزيود بالدور الذي تضطلع به غرفة تجارة الزرقاء في دعم الحراك الثقافي في المحافظة ، فيما قال مديرالمهرجان رئيس نادي الطفل سامي المجالي ان شعار المهرجان لهذا العام يحمل" مكانا بينكم " يهدف لتعزيز التواصل مع الأشخاص ذوي الاعاقة، مشيرا الى ان نادي الطفل الذي تأسس عام 1996 يقيم هذا الفعاليات سنويا .

من جهته قال رئيس غرفة تجارة الزرقاء حسين شريم، ان الغرفة معنية بدعم الفعاليات الثقافية والفنية والشبابية في المحافظة ايمانا من الغرفة بأهمية الثقافة والفن والشباب في تنمية المجتمع المحلي .

واشتملت فعاليات اليوم الأول، على عرض مسرحية "مكانا بينكم " لمجموعة من ذوي الاعاقة من قصار القامة، وعرض فيلم قصير عن نشاطات نادي الطفل وفقرة شعرية للطفلة منة الله بالو وفقرة غنائية للفنان أحمد العلي، اضافة الى افتتاح بازار خيري، ومعرض للفنون التشكيلية والحرف اليدوية بتنظيم مجمع الأشرفية الثقافي وباشراف الفنان منصور الكيالي ومشاركة الفنانة هناء جابر.

وفي ختام فعاليات اليوم الأول، التي تابعها جمع من أهالي الزرقاء، وزع الدكتور الزيود الدروع التكريمية على مستحقيها من المشاركين في اعداد وتنفيذ فعاليات هذا اليوم .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :