facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اورانج تدعم حملة "الطريق إلى التوعية"


17-10-2017 12:05 PM

عمون- دعمت Orange الأردن مؤخراً النسخة المحلية من حملة "الطريق إلى التوعية" التي نظمتها شركة ماريوت الدولية والتي شملت تحدي للدراجات الهوائية على مدار ثلاثة أيام ما بين 12 – 14 تشرين الأول الحالي، بمشاركة 23 موظف من موظفي فنادق الماريوت في العالم. وكانت نقطة بداية التحدي من البحر الميت الى العقبة ومن ثم البتراء ، ثم العودة مجدداً إلى البحر الميت. كذلك، انضم إلى المشاركين في حملة "الطريق إلى التوعية" ضيفان هما عمار السطري، بطل سباق الدراجات الوطني الأردني السابق و احدى موظفي Orange الاردن وساري حسيني من جمعية Cycling Jordan .

هذا وتسعى هذه الحملة التي قدمت Orange الأردن الدعم المادي لها ، الى دعم جهود مؤسسة ومركز الحسين للسرطان في مكافحة مرض السرطان بكل الطرق المتوفّرة، من خلال نشر التوعية الصحية حول هذا المرض والدعم من خلال شراء الأجهزة اللازمة.

و تحرص Orange الأردن على تأدية مسؤولياتها الاجتماعية وفقاً لرؤية طموحها التي تتماشى مع خطتها للمسؤولية الإجتماعية المنبثقة عن استراتيجيتها الخمسية "Essentials2020"، وذلك من خلال التركيز على المواطنين والاهتمام بهم على اختلاف شرائحهم المجتمعية، والتوجه نحوهم بكل ما تقدمه لتلبية احتياجاتهم.

ويذكر بأن غيدو دو ويلد، رئيس العمليات لدى ماريوت الدولية الشرق الأوسط، هو مؤسس الحملة التي تجري هذه السنة بدورتها العاشرة، ويشارك فيها موظفون عاملون في فنادق الشركة المنتشرة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا بحيث يخوضون تحدي ركوب الدراجات الهوائية لمسافة طويلة بهدف جمع التبرعات وتوعية المجتمع حيال الأطفال المحرومين في المجتمعات التي تتواجد فيها فنادق هذه المجموعة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :