facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تجار ووكلاء الاجهزة الخلويات يلتقون العين عيسى مراد


17-10-2017 02:06 PM

عمون- بعد تدهور اوضاعهم تجار ووكلاء الاجهزة الخلوية ولوازمها يلتقون رئيس غرفة تجار الاردن العين عيسى مراد ..ويؤكدون : الضريبة ارهقتنا

التقى اليوم مجموعة من تجار ووكلاء الاجهزة الخلوية رئيس غرفة تجارة الاردن العين عيسى مراد ، وذلك لاطلاعه على الاوضاع المتردية التي تشهدها الاسواق ، نتيجة القرارات التي اتخذتها الحكومة سابقاً ، دون معرفة التجار بها.

واكد التجار خلال لقائهم مع مراد على ضرورة الحد بما يسمى بظاهرة التهرب الضريبي ، ودعم الاقتصاد الاردني ، وتشجيع الاستثمار الذي ينادي به الملك عبدالله الثاني، والعمل على نمو الاقتصاد وفق خطط ثابته وواضحة ، بعيداً عن سياسة الملاحقة الضريبة للتجار وبصورة امنية بحتة لجهل التجار بها.

وأضاف التجار ان الفترة السابقة بين عام 2014 وعام 2016 لم يتم توعية التجار من خلال دائرة ضريبة الدخل والمبيعات وطالب التجار بضرورة عمل دورات تدريبة وورشات عمل مشتركة بين التجار والضريبة واستخراج ارقام ضريبية لهم وزيادة قيمة حد التسجيل للمؤسسات الفردية التي لا تسطيع مسك حسابات.

واشار التجار خلال حديثهم مع مراد ، وجود ما يقارب 3200 محل لبيع الاجهزة الخلوية والبطاقات محلات صغيرة ، من ضمنها 1200محل اجهزة ، حيث قدموا اقتراحاً بدلاً من مطاردة الجميع ، ان يكون هناك ضريبة مضافة يتم وضعها على الاجهزة الخلوية منذ دخولها المطار ،ومن ثم يقوم الوكيل بدفعها مباشرة ، وبيع الاجهزة للتجار بعد استيفاء الضريبة المضافة.

وانتهى اللقاء باتصال عيسى مراد مع مدير دائرة الضريبة ووضعه بصورة مشاكل التجار والوكلاء ، حيث سيتم التنسيق على لقاء مشترك لعرض كافة المشاكل والحلول لصالح الطرفين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :