facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العمل: نحترم قرارات القضاء ونشجع الحوار الاجتماعي


17-10-2017 09:51 PM

عمون - اكدت وزارة العمل ان أمر نتائج انتخابات نقابة شركات التوظيف منظورة امام المحكمة الادارية، حيث جرت الانتخابات في العشرين من شهر آب الماضي وحصل خلاف على موقع النقيب بين المرشحين واعترض الطرفان لدى الوزارة للبت في الموضوع، الا ان احد الاطراف لجأ للقضاء وتبلغت الوزارة من قبل المحكمة بعدم التدخل لحين البت في القضية.

وقال مصدر مطلع في الوزارة لـ عمون ان الوزارة تشجع الحوار الاجتماعي بين جميع الاطراف في حال اللجوء اليها في اي نزاع عمالي او نقابي ولم تغلق باب الحوار ابدا وانما لجوء احد الاطراف او كليهما للقضاء يعني الانصياع الكامل لقرارات القضاء.

وكانت مجموعة من شركات التوظيف اعلنت في وقت سابق نيتها تنظيم وقفة احتجاجية يوم غد الاربعاء امام مبنى الوزارة لإيجاد حل عاجل للمسألة.

وعلمت عمون انهم قرروا تأجيل الوقفة حتى وقت اخر.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :