facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الشياب يزور مركز صحي الاميرة بسمة الشامل


18-10-2017 01:03 PM

عمون- اكد وزير الصحة الدكتور محمود الشياب ان تبسيط الاجراءات وتسهيل وصول المواطنين الى الخدمة الصحية وتقديمها بأسرع وقت ممكن في المستشفيات والمراكز الصحية على راس سلم اولويات الوزارة .

جاء ذلك خلال زيارة ميدانية فجائية اليوم الاربعاء الى مركز صحي الاميرة بسمة الشامل التدريبي للوقوف على سير العمل في المركز والاستماع الى مراجعيه والمرضى وتلمس احتياجاتهم والعمل على تلبيتها لتخفيف اي اعباء يواجهونها وتقديم الخدمة الصحية على افضل وجه .

ودعا الدكتور الشياب ادارة المركز الى اختصار الخطوات والاجراءات التي يمر فيها المراجعين لصرف وصفاتهم الطبية وباشر المركز باتخاذ الترتيبات اللازمة لهذه الغاية .

وتفقد الدكتور الشياب اعمال اعادة الهيكلة التي تنفذ في قسم الامومة والطفولة من اجل توفير البيئة المناسبة لتقديم هذه الخدمة للمراجعات كما تفقد الترتيبات لتهيئة المركز لتنفيذ حوسبته في اطار برنامج حكيم والمراحل التي وصل اليها العمل .

واوعز الى ادارة المركز بتطبيق نظام الكتروني لتنظيم الدور للمراجعين لضمان تحقيق العدالة في استقبالهم .

وعرض نائب رئيس المركز الدكتور عبدالرحمن فوده اخصائي تقويم الاسنان والفكين لواقع الخدمة في المركز مشيرا الى انه يراجعه يوميا ما بين 600 الى 800 مراجع .

وبين انه يتوفر في المركز اضافة للطب العام وخدمات الامومة والطفولة ومختبرات الأشعة والفحوص المخبرية اختصاصات طب الاسرة والباطني والنسائية والاطفال وتقويم الاسنان والاستعاضات واللبية واسنان الاطفال .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :