facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مقتل قائد القوات السورية في دير الزور


18-10-2017 02:16 PM

عمون- لقي العميد في الحرس الجمهوري وقائد العمليات في دير الزور، عصام زهر الدين، اليوم الأربعاء 18 أكتوبر/تشرين الأول، مصرعه، إثر انفجار لغم في منطقة حويجة صكر داخل مدينة دير الزور.

وقال أحد القادة الميدانيين، إن "لغما أرضياً انفجر بسيارة اللواء زهر الدين قائد قوات الحرس الجمهوري بدير الزور شرقي سوريا، خلال تواجده في بلدة حويجة صكر ما أدى الى استشهاده".

وكان لزهر الدين دور في التقدم الذي أحرزته قوات الجيش السوري في مدينة دير الزور، والمناطق المحيطة بها، والتي وصلت من خلالها إلى مدينة الميادين الاستراتيجية.

وكانت قوات الجيش العربي السوري بقيادة زهر الدين، قد فكت الحصار عن قواتها المحاصرة داخل مدينة دير الزور مؤخراً، إضافةً إلى فك الحصار عن مطار دير الزور العسكري. (سبوتنيك)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :