facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بطولة العالم لجر الشاحنات تنطلق الجمعة في عمان


18-10-2017 03:25 PM

عمون- تنطلق في مدينة الحسين للشباب بعد غد الجمعة بطولة العالم لجر الشاحنات التي تنظمها الشركة الاميركية "بيناكل للاحتفالات " بالتعاون مع وزارة السياحة والآثار وامانة عمان الكبرى.

وأكد المتحدث باسم الشركة الاميركية فضل الياس خلال مؤتمر صحفي عقد في فندق الرويال، الدور الكبير للجهات الرسمية الاردنية في دعم البطولة والتسهيلات التي حظي بها جميع المشاركين بها.

ويشارك في البطولة، اتحاد الابطال لأقوى رجل، والاتحاد الأميركي لأقوى رجل، والاتحاد الأفريقي لأقوى رجل، وسيكون التنافس بين 10 من أقوى رجال العالم، كما يشارك في هذه البطولة 10 رياضيين ورياضيات من جنسيات مختلفة مقيمين في دبي، للتنافس والتحدي الودي ضد الرياضيين الأردنيين، في رفع الاوزان المختلفة. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :