facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




توزيع اكشاك بمتنزه الأمير الحسين في البحر الميت


18-10-2017 04:15 PM

عمون - وزعت الشركة الاردنية للمناطق الحرة والمناطق التنموية 24 كشكا اقيمت بمتنزه الامير الحسين بن عبد الله الثاني على عدد من مواطني سويمة بلواء الشونة الجنوبية.

وقال مدير عام الشركة الاردنية للمناطق الحرة والمناطق التنموية المهندس احمد الحلايقة: من منطلق مسؤوليتها الاجتماعية انشأت هذه الاكشاك داخل المتنزه ليتمكن اصحابها من بيع المشروبات الباردة الساخنة وما يحتاجه مرتادو المتنزه لتوفير فرص عمل لأبناء المنطقة.

من جهته أكد متصرف لواء الشونة الجنوبية الدكتور باسم مبيضين ان توزيع الاكشاك تم بعد تشكيل لجنة برئاسته وعضوية رئيس بلدية سويمة ومندوبين عن الأجهزة الامنية، مضيفا ان توزيع الاكشاك تم عن طريق القرعة.

وأهاب مبيضين بأصحاب هذه الاكشاك بالمحافظة على سلامة البيئة والحرص على صحة المواطنين من خلال تقديم مواد غذائية سليمة ونظيفة.

بدوره أكد مدير مكتب هيئة الاستثمار بالبحر الميت هاشم المناصير حرص الهيئة على التعاون التام مع المجتمع المحلي وتقديم العون والمساعدة لأبناء سويمة والعمل على زيادة المشاريع لإتاحة الفرصة لأبناء المنطقة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :